ماجدة الرومي تغازل السعودية في أغنيتها الجديدة

ماجدة الرومي تغازل السعودية في أغنيتها الجديدة "قمر تاني"

طرحت الفنانة ماجدة الرومي أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "قمر تاني" على طريقة video lyrics عبر قناتها على يوتيوب.

أغنية "قمر تاني" من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، ألحان د. عبد الرب إدريس واشراف عام عوض الرومي.

الأغنية إيقاعية باللهجة البيضاء تغازل فيها ماجدة السعودية بين كلماتها: "حبيبي الليلة انساني..انا ف بالي قمر ثاني.. قمر يطلع في ميعاده.. ولا يجرحني في بعاده.. قمر أجمل من أحزاني.. السما الليلة صحو .. والنسايم عذبه.. وأنا ونخيل العلا ..والقمر صحبه.. سوالفنا ظلال ونور .. على صخر الجبل منثور.. قصص حبٍ مضى وسطور .. ابكتبها في وجداني.. حبيبي الليلة إنساني".

تجدر الإشارة الى أن ماجدة الرومي قدّمت أغنية "قمر تاني" لأول مرة الشهر الفائت على مسرح "مرايا" ضمن فعاليات شتاء طنطورة، وأهدّتها لمدينة العلا السعودية لأنها تستحق وقفة شكر وتقدير بحسب ما صرّحت الرومي.

يذكر أن ماجدة الرومي أحيت أخيراً حفلاً غنائياً كامل العدد ضمن فعاليات "ليالي السعديات" الفنية في إمارة أبوظبي بقيادة المايسترو لبنان بعلبكي.

وقدمت ماجدة الرومي خلال الحفل باقة من أجمل أعمالها الغنائية الكلاسيكية والطربية التي تغنت بها للحب والرومانسية والسلام، ووجهت كلمة في بداية حفلها قائلة: "نمسّي عليكم بالخير والحب، اشتقنا لأبوظبي الحلوة التي يبتسم لنا كل شيء فيها، كل شيء فيها يستقبلنا بالإعمار والخضار، هو أمر يُمجّد الله ويكبّر القلب، الله يديمها على هذه الأرض الطيبة بركة ونعمة".

 

وتابعت: "آتون من لبنان، حيثما نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من اسمهم منّا وفينا وهم ليسوا كذلك. لا نستطيع إلّا أن نتوقف أمام الإنجازات التي نراها كيفما مشينا في هذا البلد الحبيب، نرى في أم عينه كيف العظماء يصنعون الجنة على الأرض".

 

وعادت الرومي وسألت: "هل يوجد لبنانيون؟ أمسّي عليكم، وأقول لكم نحن في انتظاركم هذا الصيف، لا يزال بلدنا جميلاً ولا زلنا نحبه، ولا يزال جنة. مهما عملوا فينا ومهما أجرموا تأكدوا أنّ الكلمة الأخيرة لربنا ولبنان لديه رب".

وتتمتع ماجدة بشعبية واسعة على امتداد العالم العربي، حيث حرصت خلال مسيرتها الحافلة، على دعم الموسيقى العربية والحفاظ على حيويتها التي تتميز بجمال القصائد والكلمة الرصينة.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3