وائل جسار يحتفل بتحقيق أغنيته
Credits: Social Media

وائل جسار يحتفل بتحقيق أغنيته "كل وعد" مليون مشاهدة بعد أسبوع على إصدارها على يوتيوب

بعد مرور أسبوع على إصدارها، حقّقت أغنية "كل وعد" للفنان اللبناني وائل جسّار نجاحاً لافتاً حيث وصلت إلى مليون مشاهدة على يوتيوب.

لهذه المناسبة، نشر وائل جسار عبر حسابه على انستغرام مقطعاً من أغنية "كل وعد" احتفالاً بوصولها إلى مشاهدات عالية، معلّقاً: "أول مليون مشاهدة كل وعد على يوتيوب"، حيث تلّقى التهاني من محبّيه.

وكان قد طرح جسار أغنيته "كل وعد" باللهجة المصرية بمناسبة عيد الحب، حيث شاركته فيها زوجته ميراي. 

في الفيديو كليب، تبادل الثنائي المشاعر والحنان في المشاهد الرومانسية التي جمعتهما، والتي ظهر فيها جسار ببدلة سوداء أنيقة، بينما تألقت ميراي بفستان أخضر برّاق.

وفي ختام الكليب، وجّه جسار لزوجته رسالة في الجنيريك، كاتباً: "وراء كل رجل عظيم امرأة.. إلى توأم روحي ميراي".

وتجدر الإشارة إلى أنّ أغنية "كل وعد" من كلمات رفيق نجيب، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم.

في سياق منفصل، كان قد استضافت الإعلامية راغدة شلهوب الفنان اللبناني وائل جسار في برنامج "زمن" الذي يعرض على شاشة الـLBCI، حيث تحدّث عن حياته الشخصية، وذلك في ديسمبر/كانون الأول الماضي. 

فيما يتعلّق بحياته الزوجية، استفسرت راغدة شلهوب عن زوجته ميراي، حيث أكّد جسار أنه تعرّف على ميراي في أولى عشريناتهما وأنّهما من نفس العمر.

أمّا فيما يتعلق بموضوع اختلاف الأديان، فذكر جسار أنّه يأتي من خلفية مسلمة بينما تأتي ميراي من خلفية مسيحية، وأكد أنها أسلمت من أجله، مشيراً إلى أنه كان من طلبها أن تغير دينها.

أضاف جسار أن زوجته ميراي باتت تتبع التقاليد المُسلمة وتصوم خلال شهر رمضان المبارك، وأنهما قاما بتعليم أطفالهما عن الديانتين.

أيضاً، كشف جسار عن تردده إلى طبيب نفسي، مؤكداً أن هذا الأمر ليس خطأ أو عيب، مشيراً إلى الضغوطات التي يتعرض لها في حياته والتي تجعله يلجأ إلى العلاج النفسي.

وختم حديثه بالتأكيد على أن الفنان يواجه تحديات في حياته المهنية والشخصية، وأنّ النجاح والمال لا يمكنهما حل كل المشاكل، وأنه يسعى للنضج والهدوء، وهو يقترب من نهاية فترة العلاج النفسي، مشيراً إلى تحسن حالته النفسية.


View this post on Instagram

A post shared by Wael Jassar | وائل جسار (@waeljassarofficial)

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3