حسام حبيب يروّج لأغنية
Credits: Social Media

حسام حبيب يروّج لأغنية "كدابة" بعدما سبّبت إثارة الجدل حول علاقته بطليقته شيرين عبد الوهاب

بعد تصدره الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حذف بوستر أغنيته "كدابة"، قرّر الفنان حسام حبيب حسم الجدل بطرح الأغنية في الأيام المقبلة. 

في التفاصيل، نشر كل من حبيب وصفحة روتانا عبر حسابهما على انستغرام فيديو ترويجي لأغنية "كدابة"، حيث علّقت روتانا: "كدابة، جديد الفنان حسام حبيب، قريباً على أنغامي، يوتيوب، وSpotify Arabia". 

أضافت أنّ كلمات الأغنية من تأليف عمرو المصري، ألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقي أمين نبيل، بينما اكتفى حبيب بكتابة: "Soon".

يأتي هذا بعد أن طرحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أغنيتها الجديدة "الدهب" في الأسبوع الماضي.

يذكر أنّ حسام حبيب كان قد أثار الجدل أخيراً بعدما حذف بوستر أغنية "كدابة" دون سبب، وهذا ما زاد من التكهنات حول محتوى الأغنية ورسالتها المحتملة، حيث اعتبر البعض أن الأغنية قد تكون رسالة موجهة لطليقته شيرين عبد الوهاب، خاصة بعد انتشار الشائعات حول عودة حسام حبيب للتواصل معها وعودتهما سراً لبعضهما البعض.

في هذا السياق، أكّد حسام لطفي، محامي شيرين عبد الوهاب أنّ علاقتهما تقتصر على الصداقة فقط.

مع الإشارة إلى أنّ شيرين عبد الوهاب كانت قد أعلنت طلاقها للمرة الثانية من حسام حبيب في ديسمبر/كانون الأول 2023 بعد زواج دام خمس سنوات، مؤكدة أنّ الطلاق تم بشكل حضاري وبتفهم.

من جهة أخرى، كان قد أثارت تصريحات شيرين عبد الوهاب حول استحقاق لقب "صوت مصر" جدلاً واسعًا في العام المنصرم. ومن بين المتداولين في هذا الجدل حسين حبيب، والد حسام حبيب، الذي أشار إلى أنه لا يوجد شخص يستحق هذا اللقب في هذا الجيل.

وكشف حسين حبيب أنه حاول مساعدة شيرين في إقامة حفلات في مصر كل شهر، بهدف أن تصبح صوتًا مصريًا مثلما كانت تفعل أم كلثوم. وقال: "ونروي القصة منذ أربع سنوات، دعتني ابنتي شيرين لتناول طبق عكاوي يدوي الصنع، وأنا وجميع طاقم عملها كنا معًا. فقلت لها: 'أنتِ أُنعم الله عليكِ بالشهرة والثروة والاستقبال وحُب الناس، ولكن ناقصكِ شيء واحد'. قالت: 'ما هو يا بابا؟".

أضاف: "قلت لها: المجد مثل العظيمة أم كلثوم كان يستقبلها الملوك والرؤساء لأنها كانت سفيرة بلدها، وكانت تُقيم حفلاً كل شهر يحج لها أبناء الوطن العربي، وكانت تُعلي بلدها وتنشط السياحة وتُدر دخلًا للبلد. هل أنتِ على استعداد أن تبقي صوت مصر مثلها؟"، قالت: "طبعاً". قلت لها: "سيبيني أرتب لك هذا"، ووافقت.

وأكمل: "في اليوم التالي، اتصلت بالدكتور مجدي صابر، مدير الأوبرا، الذي أبدى اهتمامه بالمشروع وعمل سلسلة حفلات في مصر، بما في ذلك الأوبرا والأهرامات والقصور والقلعة لشيرين ومجموعة كبيرة من المطربين والمطربات المصريين بالتعاون مع وزارة الثقافة والسياحة ومصر للطيران وأبرز منظمي الحفلات في مصر والعالم العربي وأوروبا. واتفقنا على موعد، وأبلغت شيرين بذلك وفرحت كثيرًا، إلا أنه بعد ساعتين أخبرتني أن فريق العمل معها قرر العمل على مشروع آخر، وأنها تعتذر".

ختم حديثه قائلاً: "الناس التي ادعت أنني أتقاضى مالاً من شيرين لأنني وصفتها بأنها صوت مصر، فأنا كنت أجامل ابني وزوجته، ولكن بالحقيقة، لم أفلت شيئاً إلا بعد زواج شيرين، واستلمت ما كان مستحقاً لي، وهذا الفارق، عندما كان متزوجًا هناك امرأة جديرة بكل الاحترام، التي قالت له: "من السيء أن تأخذ أموال أبيك، كف عن ذلك وكف عن نفسك".


View this post on Instagram

A post shared by 🎶RotanaMusic (@rotanamusic)

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3