ديو غنائي جديد بعنوان
Credits: Social Media

ديو غنائي جديد بعنوان "30 حياة" يجمع تامر حسني ومهى فتوني بمناسبة عيد الحب

طرح الفنان المصري تامر حسني أغنية جديدة على طريقة الديو حيث اختار المغنية اللبنانية الصاعدة مهى فتوني لتقديم هذا العمل تحت عنوان "30 حياة" ضمن موسم طرح أغنيات عيد الحب.

في التفاصيل، أطلق كل من حسني وفتوني أغنيتهما الجديدة "30 حياة"، في الأمس، حيث نشر تامر حسني مقطعاً من الفيديو كليب عبر حسابه على انستغرام، معلّقاً: "30 حياة من ألبوم هرمون السعادة، كل يوم وأنتم طيبين".

نالت أغنية "30 حياة" إعجاب الجمهور منذ الساعات الأولى لإصدارها، إذ تحمل معنى رومنسية من كلمات تامر حسني ومؤمن راجح، ألحان مودي منير، وتوزيع كريم أسامة. وتقول كلماتها:

إنت الوحيده اللي عارفه مفتاح قلبي فين

وإنت اللي لو قربلي هم بتبعده

بتحسي بيا في أي وقت بكون حزين

طب ما إنت قلبي في عز زعله بتسعده

إنت الحياه بالنسبه ليا واللي فيها

مش عايزة أعيش لو ثواني مش هشوفك فيها

خد مني عمري يارب كله وإديها

وأنا لو هعيش ٣٠ حياة هفديك بيها

جنبِك أنا بقيت حد تاني أنا معرفوش

وأنا حبيت كل حاجة أولها معاك

ويذكر أنّ مهى فتوني عُرفت في لبنان خلال الآونة الأخيرة من خلال أغنية "الصبر جميل" ثم قدّمت منذ بضعة شهور ديو غنائي مع الفنان أحمد سعد بعنوان "قلب صافي".

مع الإشارة إلى أنّ تامر حسني كان قد نجح على مدار سنوات مسيرته الفنية في تقديم العديد من المواهب الشابة إلى الجمهور من خلال التعاون معهم في مشاريعه الغنائية، وذلك كجزء من دعمهم وتوجيههم نحو الشهرة والنجومية، حيث تألقت مثل هذه المواهب كالمطربة جنات والمطرب كريم محسن.

وكان قد طرح تامر حسني أغنيتين جديدتين بعنوان "موضوع رجوعنا"، و "لا يهمك" من ألبومه هرمون السعادة، عبر قناته على يوتيوب.

كما كان قد طرح تامر حسني أغنيته "معلش" من ألبوم "هرمون السعادة" على طريقة الفيديو كليب، حيث شاركه الفنان زاب ثروت أداء جزء منها بطريقة الراب. وهي من كلمات وألحان وإخراج تامر حسني، وتوزيع معاذ.

ويعبّر تامر فيها عن تحديات وصعوبات التي قد يواجهها الإنسان عندما يحاول التحدث بصدق. ويشير إلى أن ّهناك شخصًا مميزًا يمكنه سماعك دون مجاملة أو خوف من الجرح. كما أنّ زاب ثروت شارك في التعبير عن هذه الرسالة بشكل فني.


View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3