Credits: Social Media

"سبب فرحتي" تجمع أصالة نصري وأحمد سعد في ديو بمناسبة عيد الحب وأصالة تردّ على الإنتقادات الموجّهة لها

بعد تشويقهما لعملهما الغنائي، طرح كل من أصالة الفن العربي أصالة نصري والنجم المصري أحمد سعد ديو غنائي بعنوان "سبب فرحتي" تزامناً مع عيد الحب.

في التفاصيل، أطلق سعد ونصري أغنيتهما كاملة في الساعات الأخيرة، كما وعدا الجمهور يوم أمس، على يوتيوب والمنصات الموسيقية، حيث نشرت نصري مقطعاً من أغنية "سبب فرحتي" مرفقاً بتعليق جاء فيه: " هديتنا إليكم أنا وحمّودي أغنية قوامها حُبّ، صداقة، ووفاء. غنيناها ونحن الاثنين أقرب الأصدقاء. لكلّ حبيبين عرفوا كيف يسلكون طريق الحب، يسندون بعضهم، يوفون بعضهم، ويسعدون ببعضهم. لكلّ إنسان من أهلنا غمرناه بالحب، وفي الأيام الصعبة كانوا لنا الدواء، لكل الأصحاب الذين جعلوا الوقت أدفى وأمتع للحياة التي كلّما يزيد امتحانها صعوبة، نسهّلها بالحب. وما أجمل من الحب لنحتفل به وخاصة إذا كنّا من أهله".

 وظهرت نصري في بوستر أغنية "سبب فرحتي" بإطلالة باللون الأحمر بينما أطلّ أحمد سعد ببدلة سوداء أنيقة وهو يقدّم لها وردة حمراء.

مع الإشارة إلى أنّ أغنية "سبب فرحتي" من ألحان أحمد سعد، كلمات محمد شافعي وتوزيع محمد عاطف الحلو.

في هذا السياق، كان قد لاحظ المتابعون تغيرًا كبيرًا في ملامح أصالة حين نشرت بوستر الأغنية منذ أيام قليلة، حيث ظهرت بوجه مختلف يبدو أطول وأنفها أكبر حجمًا.

كما أشار البعض إلى أنّ هناك تلاعبًا كبيرًا في الصورة، ممّا دفع أصالة إلى إعادة مشاركة بوستر دعائي جديد باستخدام صورة أخرى من جلسة تصوير سابقة لألبومها "لحقت نفسي"، فردّت على الإنتقادات بتعليق تقول فيه: "هكذا أجمل؟ وكل حين سأُنشر صورة، لكن لا تحزنوا."

ويذكر أنّ نصري كان قد أطلقت الجزء الثاني من ألبومها "لحقت نفسي" الذي يتضمّن 7 أغان على يوتيوب، أنغامي وSpotify Arabia، وذلك في الخامس من فبراير/شباط الجاري.

أمّا بالنسبة إلى سعد، فكان قد أعلن حصوله على منزل فاخر في مدينة الرياض، كهدية من المملكة العربية السعودية، موجّهاً رسالة شكر إلى المملكة لتقديرها الفنانين المصريين.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3