سعد رمضان وتانيا قسيس يجتمعان في ديو غنائي بمناسبة عيد الحب
Credits: Social Media

سعد رمضان وتانيا قسيس يجتمعان في ديو غنائي بمناسبة عيد الحب

بمناسبة عيد الحب، يجتمع كل من الفنانة اللبنانية تانيا قسيس والنجم اللبناني سعد رمضان في ديو غنائي باللغة الفصحى بعنوان "هوى إمرأة"، وهو أوّل عمل مشترك يجمعهما.

الأغنية من كلمات، ألحان طوني كرم، توزيع فتشي كلندريان. وقد تمّ تسجيلها مع الـ Armenian State Symphony Orchestra بالتعاون مع الـ Kandinsky Chamber Orchestra في يريفان، أرمينيا.

وتمّ تصوير هذا العمل في إطار حفل "زمن" على خشبة مسرح كازينو لبنان وأصبحت الأغنية متوفّرة على كل المنصات الموسيقية الرقمية والتواصل الاجتماعي.

في سياق آخر وعلى الصعيد الفني، كان قد طرح سعد رمضان فيديو كليب أغنيته بعنوان "عندا شي" برفقة فتاة صغيرة، وذلك في 24 من شهر يناير/كانون الثاني الماضي.

وأغنية "عندا شي" التي تتمحور حول حب الأب لإبنته، من كلمات وألحان نبيل خوري، توزيع جورج قسيس، وإنتاج المولى بروداكشن Al Mawla Production.

وكان قد نشر رمضان فيديو من كواليس أغنية "عندا شي"، ظهرت فيه الفتاة الصغيرة وهي تحلق رأسه بينما كان رمضان مستلقياً على الأريكة.

من جانب أخر، يعيش رمضان نشاطاً فنياً في موسم عيد الحب.

في التفاصيل، كان قد قدّم سعد رمضان مع ماهر جاه حفلاً غنائياً يوم السبت 10 شباط/فبراير الفائت، في SKY HALL ADIB PALACE. والحفل من تنظيم شركة Hamra Production لصاحبها مارسيل حمرا، وشركة Aswar Production لصاحبها جورج لحود.

كما يستعد لإحياء حفلاً آخر مع المغنّي اللبناني نادر الأتات في 17 شباط/فبراير الجاري في مدينة ايسن الإلمانية. وهو من تنظيم شركة Awtar Events.

وفي مناسبة رأس السنة، كان قد شارك سعد رمضان فيديو عبر حسابه على انستغرام عن حفله الغنائي الذي أحياه في White Hall أربيل، العراق، حيث ضمّ الحفل 1200 شخصاً.

في سياق منفصل، كان قد فاز سعد رمضان خلال شهر تموز المنصرم بعضوية نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، التي يترأسها النقيب اللبناني فريد بو سعيد.

وكان قد نشر رمضان حينها عبر حسابه الخاص على انستغرام صورة تجمعه بالنقيب فريد بو سعيد، معلّقاً: "أنا والنقيب فريد بو سعيد بعد فوز لائحتنا في النقابة ولي الشرف بأن أكون عضو في مجلس نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان وسنعمل جاهدين لخدمة النقابة والفن والفنانين في بلدنا لبنان". وتلقى سعد رسائل التهنئة من محبّيه.

من ناحية أخرى، كان قد فاجأ سعد رمضان متابعيه بصورة جديدة له نشرها عبر حسابه على انستغرام، حيث ظهر بمظهر مختلف بعد أن اختار الابتعاد عن لحيته لأول مرة منذ سنوات، وسأل متابعيه في تعليقه: "أوّل مرّة أحلق لحيتي من 15 سنة أو أكثر. مع اللحية؟ ولا بلا اللحية؟".

وكان قد انقسمت آراء محبّيه، حيث أشاد البعض مظهره الجديد وأشاروا إلى أنه يبدو أصغر سناً بدون لحية، في حين دعا البعض الآخر لاستعادتها.





* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3