حسين الجسمي يغنّي باللهجة العراقية أغنية بعنوان
Credits: Social Media

حسين الجسمي يغنّي باللهجة العراقية أغنية بعنوان "أتاني"

بعمل غنائي جديد، قدّم الفنان الإماراتي حسين الجسمي أحدث أغنياته المنفردة باللهجة العراقية بعنوان "أتاني"، متعاوناً بها لأول مرة مع مجموعة من جيل الشباب، هم الشاعر مصطفى المرزه، الملحن علي بن سالم، والموزع الموسيقي علي بهرامي، ليسند مهمة المكس والماستر للمهندس جاسم محمد.

وأعرب الجسمي عن تشرفه بالغناء من جديد اللون العراقي الأصيل، كما وصفه باللون الغنائي الذي يحمل سمات خاصة نابعة من الموروث العراقي وبيئته المختلفة عن جميع أنماط الألوان العربية الأخرى، مؤكداً أنّ الأغنية العراقية الأصيلة لها شهرة كبيرة بين الجمهور العربي من شرقه إلى غربه، وهي حاضرة بقوة في الساحة الغنائية، ولها النجاحات الكبيرة.

في هذا السياق، تحمل كلمات الأغنية اللهجة العراقية المكتوبة بأحاسيس القلب العاطفية التي تتميز بمشاعر الفراق وآلامه، والإشتياق الذي يصاحبه، حيث يقول في مقدمة الأغنية:

هذا الشتا الثاني يمر

وانتَ بعيد ولا خبر

منك إجاني

عايفني أتاني

ولوحدي أعاني

ضليت بعدك منكسر

ما ذكرك بيه المطر

قلبك نساني

لو عنده ثاني

عايفني أتاني

هذا وقد عرض الجسمي أغنية "أتاني" عبر قناته الرسمية على يوتيوب من خلال فيديو تمّ عملية المونتاج فيه بأسلوب تقني حديث مناسب مع لون الأغنية الموسيقي، متضمناً كلمات الأغنية كاملة، إلى جانب بثها عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وأصبحت متوفرة عبر جميع منصات التواصل الإجتماعي المتخصصة في عرض وبث الأغنيات.

في سياق آخر، كان قد تعاون حسين الجسمي مع الملحن السعودي ياسر بو علي في أغنية بعنوان "مرة شكراً" في الشهر الماضي.

وهذه الأغنية من كلمات الشاعر عبد الله الملحم، توزيع زيد نديم، ومكس ومكساج حسام كامل، وتمّ إصدارها عبر قناة الجسمي الرسمية على يوتيوب، مع فيديو مونتاج حديث يتناسب مع أسلوب الأغنية. كما أنّها تمّ عرضها عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وأصبحت متاحة عبر منصات التواصل الاجتماعي لعرض وبث الأغاني.

في هذا الإطار، كان قد شارك الجسمي في توزيع موسيقى للأغنية بالتعاون مع الموزع زيد نديم، وقام بعملية المكس والمكساج حسام كامل. 

وتمّ إصدار أغنية "مرّة شكراً" عبر قناة الجسمي الرسمية على يوتيوب، مع فيديو مونتاج حديث يتناسب مع أسلوب الأغنية. 

وكان قد قدّم الثنائي حسين الجسمي وياسر بو علي أعمالاً سابقة حققت نجاحاً كبيراً، مثل أغنية "شفت" من كلمات الشاعر "تركي"، وأغنية "تسأل بعد" من كلمات سعود البابطين.

من ناحية أخرى، بعدما حطّم كل الأرقام القياسية في حفل "مفاجآت صيف دبي 2023" وسجّل أعلى حضور جماهيري في تاريخ قاعة كوكا كولا أرينا في دبي، كان قد شارك حسين الجسمي حفلته عبر قناته على يوتيوب. 

وكان قد احتوى حفل "مفاجآت صيف دبي 2023" على 22 أغنية من ألبوم الحفل. وشهد تفاعلاً كبيراً من الجمهور، حيث استمر الغناء لمدة ساعتين وربع الساعة متواصلة.

خلال الحفل، كان قد قدّم الجسمي مجموعة من أغانيه التي تنوّعت بين الإماراتية، الخليجية والعربية، والتي نالت شهرة واسعة عربياً وعالمياً. كما قدّم أداءً مؤثراً عبر عزفه المنفرد على آلة البيانو في أغنيتي "أنا لها شمس" و "أمي جنة"، ممّا شكل مفاجأة جميلة للحضور.

يذكر أنّه تمّ عرض الأغاني ضمن ألبوم حفل "مفاجآت صيف دبي 2023" على جميع المنصات المتخصصة في عرض وبث الأغاني المصورة والصوتية.


* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3