بالفيديو - وائل جسار يهدي زوجته أغنية
Credits: Social Media

بالفيديو - وائل جسار يهدي زوجته أغنية "كل وعد" بمناسبة عيد الحب

بعدما شوّق ملك الإحساس وائل جسّار محبّيه لأحدث أعماله، أطلق أغنيته الجديدة "كل وعد" على طريقة الفيديو كليب، حيث شاركته فيه زوجته ميراي.

في التفاصيل، شارك جسّار مقطعاً من فيديو كليب "كل وعد" عبر حسابه الرسمي على انستغرام، مرفقاً التعليق التالي: "كل وعد. أغنية لكل شخص صادق في وعده. استمع إلى أغنية وائل جسار الجديدة الآن على أنغامي⁠⁠".

يستهل جسار كلمات أغنيته كالتالي:

أنتِ نفسك كنتِ حلم في يوم حلمته

فضلت أعافر في الحياة لغاية ما طلته

وأنتِ زي ما كنت واقفة في ضهري ساندة

هتسنديني وهعمل أكتر من اللي عملته

ووجّه جسار لزوجته ميراي رسالة، حيث كتب في جنيريك نهاية الكليب: "وراء كل رجل عظيم امرأة.. إلى توأم روحي ميراي".

ولقد جمعهما مشاهد ولقطات رومانسية حيث أطلّ وائل جسار ببدلة سوداء أنيقة برفقة زوجته ميراي التي تألّقت بفستان أخضر برّاق.

ويذكر أنّ أغنية "كل وعد" هي باللهجة المصرية من كلمات رفيق نجيب، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم.

في سياق آخر، كانت قد استضافت الإعلامية راغدة شلهوب، في الشهر الأخير من العام المنصرم، جسار في برنامج "زمن" الذي يعرض على شاشة الـLBCI، حيث تحدث عن حياته الشخصية.

خلال فقرة الحوار، سألت راغدة شلهوب جسار عن حياته الزوجية، وتحدث عن زوجته ميراي وأمّ أولادهما، حيث أكد أنهما تعرفا على بعضهما في شبابهما ويتشاركان حبًا كبيرًا.

وكشف جسّار عن اختلاف الأديان بينه وبين زوجته، حيث ينتمي هو للإسلام وهي للمسيحية، وأشار إلى أنها أسلمت من أجله، وأنها بدأت تتبع التقاليد المسلمة وتصوم في رمضان، وأنهما يُعلّمان أطفالهما عن كلتا الديانتين.

كما ذكر جسار عن تردده الى طبيب نفسي قائلاً: "أتردد على طبيب نفسي، وهذا الأمر ليس خطأ أو عيب، ولكني أتعرض للعديد من الضغوطات في الحياة مما أوجب ترددي عليه، وهناك البعض يعتقدون أن الفنان مرفه ويملك المال ولا يمر بأزمات في حياته، ولكن في النهاية المال لا يشتري راحة البال أو السعادة ولكن هي وسيلة للاستمرار في الحياة فقط".



* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3