سميرة سعيد تطرح أولى أغانيها في 2024

سميرة سعيد تطرح أولى أغانيها في 2024 "كان" بالتعاون مع عمرو مصطفى

طرحت الفنانة المغربية سميرة سعيد أحدث وأول أغنياتها في سنة 2024 بعنوان "كان" باللهجة المصرية، عبر قناتها على يوتيوب ومختلف المنصات الموسيقية.

أغنية "كان" من كلمات مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع ماهر الملاخ.

وتقول كلمات الأغنية: "كان أيام ما كان.. جواك مكان بتداري فيه.. فين شوف كنا فين.. ووصلنا فين.. تنساني ليه.. كان ايه خلانا.. نمشي وننسانا.. عايشين بالصورة.. والروح مكسورة.. بنموت جوانا". 

تم تصوير الأغنية التي أخرجها نضال هاني بشكل يعبر عن حالة الأغنية التي تتحدث عن الذكريات وما تحمله من مشاعر وأحاسيس دافئة فى جو حالم وخاص،إذ ظهرت سميرة سعيد وهي تجلس على كرسي أمام المايك وتغني وخلفها الغيتار والبيانو. 

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الأغنية، مشيرين إلى أن سميرة سعيد ابتعدت في هذه الأغنية عن ستايل المرأة القوية، أو تلك التي شعرت بالتحرر بعد إنهاء علاقتها مع الرجل، وهي تجربة مختلفة بالنسبة لسميرة سعيد.

ومن المقرر أن يتبع أغنية "كان" أكثر من أغنية ، قامت بتسجيلها الفنانة سميرة سعيد خلال الفترة الماضية، وهي أغنيات ذات أشكال موسيقية متنوعة ومختلفة ، وأفكار وموضوعات جديدة.

يذكر أنّ آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد، هي أغنية “إنسان آلي”، التي تم طرحها خلال الفترة الماضية عبر قناتها الرسيمة على يوتيوب، والمنصات وهي الأغنية العاشرة والأخيرة من أغنيات ألبومها الجديد الذي يحمل الاسم نفسه "إنسان آلي".

وأطلت سميرة سعيد في كليب الأغنية بشكل خارج عن المألوف، حيث ظهرت بوجهها نصفه حقيقي ونصفه الآخر روبوت.

وجاءت كلمات الأغنية معبرة عن الأشخاص الذين يفتقدون للحظات الجيدة في حياتهم بسبب الضغط المستمر المتواصل عليهم: "طول الوقت ببقى تحت ضغط وstress عالي.. متوترة ومتنشنة.. ما بقتش أحس بأي لحظة حلوة عايشة فيها مالي.. إنسان آلي اتحولت أنا".

أغنية «إنسان آلي» من كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقى هاني ربيع، ورؤية نضال هاني، ومن إنتاج سميرة سعيد SS production.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3