جورج نعمة يعود الى سهرة العروس اللّبنانيّة في الثمانينات من خلال كليب أغنيته الجديدة

جورج نعمة يعود الى سهرة العروس اللّبنانيّة في الثمانينات من خلال كليب أغنيته الجديدة "بدّي الرّضا"

طرح الفنان اللبناني جورج نعمة أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان "بدّي الرّضا"، على طريقة الفيديو كليب عبر قناته على يوتيوب.

أغنية "بدّي الرضا"، من كلمات وألحان فادي بندلي وتوزيع ألكساندر ميسّاكيان، تستحضر روح الزّمن الجميل، مع إخراج ملفت للفيديو كليب يعود بنا إلى الثمانينات، مجسّدًا جماليّة وعادات سهرة العروس اللّبنانيّة بكلّ تفاصيلها وجوّها العائليّ المميّز، بتوقيع من المخرج منصور عون.

وتقول كلمات الأغنية: "بدّي الرّضا.. بدّي الرضا كلّ الرّضا يلّي عيونَك وسع الفضا.. إنت المنى، كلّ المنى يلّي بغرامَك قلبي ارتضى.. بدّي الرضا كلّ الرّضا يلّي عيونك وسع الفضا.. قلبي يا سيدي عاشق جمالَك.. حُبَّك وحيدي مالي بدالَك.. خلّي الهوا يودّي الهوا.. يعوّضلي كل شي راح راح و مضى

بدّي الرضا كلّ الرّضا يلّي عيونك وسع الفضا.. بدّي الرضا كلّ الرّضا يلّي عيونك وسع الفضا.. إنت المنى، كلّ المنى يلّي بغرامَك قلبي ارتضى.. بدّي الرضا كلّ الرّضا يلّي عيونك وسع الفضا بدّي الرّضا".

كما نُفّذت الاغنية في ستوديو هادي شرارة وقام إيلي بربر بعمليّة الميكساج والماستيرينغ.

من خلال أغنية "بدّي الرضا"، يحاول نعمة إحياء هذه الصّورة الجميلة التي تجسّد روح التّعاضد والتّعاون بين الأقارب والجيران والأصدقاء في تحضير المناسبات في إطارٍ من البساطة والعفويّة.

هذا العمل يبرز أيضًا دور جورج نعمة كمنتج فنيّ لكلّ أعماله الذي يسعى من خلالها دائمًا لتحقيق رؤيته الفنيّة وتقديم الأفضل حيث يجمع بين تألّق الأداء الصوتيّ وجودة الإنتاج الفنيّ في مسيرة تصاعديّة لافتة ومثيرة.

وتلاقي الأغنية تفاعلاً كبيراً من الجمهور، حيث حققت أكثر من 50 ألف مشاهدة على يوتيوب حتى كتابة هذه السطور وتتصدر المرتبة 15 في ترند الأغاني على يوتيوب. 

تجدر الإشارة الى أن جورج نعمة كان قد طرح في موسم الصيف المنصرم أغنية "باللّوج" التي روّج من خلالها للسياحة الداخلية، وهي من كلمات وألحان جهاد حدشيتي، توزيع روبير الأسعد، تسجيل ستوديو هادي شرارة.

ويستمرّ جورج نعمة في تحقيق النّجاحات، وسيكون له المزيد من الأعمال الفنيّة التي سيصدرها قريبًا، كما هناك سلسلة حفلات في لبنان والخارج يشارك تفاصيلها عبر صفحاته الرّسمية على مواقع التّواصل الاجتماعيّ.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3