وليد توفيق يروّج لأغنيته الجديدة بعنوان ياما لسه بيسألوني
Credits: Social Media

وليد توفيق يروّج لأغنيته الجديدة بعنوان ياما لسه بيسألوني

شوّق الفنان اللبناني العربي وليد توفيق متابعيه حول عمله الجديد قبل طرحه بعنوان "ياما لسه بيسألوني".

في التفاصيل، نشر توفيق فيديو لصورة له عبر حسابه الخاص على انستغرام مكتوب عليه "Stay Tuned"، مرفقاً بالتعليق التالي: "إنتظروني قريباً في أغنية جديدة سوف تحبوها كثيراً بعنوان "ياما لسه بيسألوني" من ألحاني وكلمات الشاعر عاصم حسين وتوزيع باسم منير من إنتاج شركة روتانا".

كما أنّه نشر فيديو عبر الخاصية القصصية على انستغرام، يقول فيه: "أحبّائي، استمعوا إلى أغنيتي الجديدة "ياما لسه بيسألوني" بمناسبة عيد العشاق".

من جهة أخرى، كان قد التقى وليد توفيق وسامر المصري في العاصمة السعودية، الرياض، حيث شارك وليد توفيق عبر حسابه على إنستغرام فيديو يظهر لحظات ممتعة مع المصري في محطة السكوترات.

في الفيديو، أظهر توفيق عدم معرفته بكيفية قيادة السكوتر، مما أدى إلى لحظات من الضحك بينه وبين سامر المصري أثناء محاولتهما تشغيل السكوتر الكهربائي لتجاوز زحمة السير.

تجدر الإشارة إلى وجود محطات مخصصة للسكوترات الكهربائية في المملكة العربية السعودية، وهو جزء من جهود تطوير وسائل النقل في البلاد.

في سياق منفصل، في شهر يناير/كانون الثاني المنصرم، كان قد أحيا وليد توفيق حفلاً غنائياً في أحد فنادق القاهرة المصرية.

وكان قد وصل وليد توفيق إلى المسرح برفقة مدير أعماله، إيلي خوري، والمنتج أحمد أيوب، حيث كان في استقباله تصفيق من الجمهور.

بدوره، عبّر توفيق عن سعادته بالتواجد مع الجمهور وتمنى للجميع عامًا جديدًا مليئًا بالمحبة، الأمان والسلام.

خلال الحفل، قدّم وليد توفيق مجموعة من أغانيه الشهيرة، منها: "محلاها السمرا"، "سنة وسنتين"، "وحدك حبيبي"، وغيرها. كما قدّم أغنيته "انزل يا جميل عالساحة" بمناسبة عيد ميلاد الحضور الذين يحتفلون بميلادهم في نفس اليوم.

إلى جانب ذلك، كان قد استقبل وليد توفيق في نهاية عام 2023، فنانين مشهورين هم عاصي الحلاني، حسين الديك، وأمل الغربي، في حفل غنائي ضخم الذي أقيم في West Bay، في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

أتت هذه الفعالية الفنية بتنظيم من شركة RHM المتخصصة في تنظيم الحفلات الكبيرة، والحفل برعاية إعلامية من أغاني أغاني وLBCI.


View this post on Instagram

A post shared by Walid Toufic | وليد توفيق (@walidtouficofficial)

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3