يوتيوب تضيف قسم جديد للألعاب على منصّتها
Credits: AFP

يوتيوب تضيف قسم جديد للألعاب على منصّتها

قرر موقع الفيديو الشهير يوتيوب اختبار ميزة جديدة تدخله إلى عالم الألعاب، تمثل هذه التجربة إضافة قسم يعرف بـ “Playables” على الموقع حيث يتيح للمستخدمين لعب الألعاب عبر الويب والأجهزة المحمولة.

 تم تقديم هذه المبادرة لأول مرة على يوتيوب في وقت سابق من هذا العام كمنتج تجريبي لألعاب الإنترنت. كانت متاحة لعدد قليل من الموظفين فقط ولم تكن هناك قائمة محددة بأسماء الألعاب المتاحة في ذلك الوقت.

 في الوقت الحالي، ستكون الألعاب القابلة للعب متاحة لعدد محدود من المستخدمين فقط، ولا تتضمن قائمة محددة بأسماء الألعاب المتاحة.

 واحدة من الألعاب المتاحة في هذه التجربة الجديدة هي Stack Bounce، وهي لعبة كرة ثلاثية الأبعاد تجعلك تقوم بتحطيم الحلقات باستخدام النقرات في الوقت المناسب.

وتقدم غوغل هذه اللعبة كجزء من خدمة GameSnacks للألعاب الصغيرة. إذا كنت ترغب في التحقق مما إذا كنت مشمولًا في تجربة الألعاب، يمكنك البحث عن القسم الجديد للألعاب القابلة للعب على يوتيوب بجانب المحتوى الاعتيادي على الصفحة الرئيسية.

 إضافة الألعاب إلى يوتيوب يعني أن المنصة تضيف شكلًا جديدًا من أشكال الترفيه التي تميزها، مثل مقاطع الفيديو القصيرة والأفلام وبث ألعاب الفيديو والموسيقى وخدمة التلفزيون والبث الصوتي والمزيد.

من المعلوم أن يوتيوب ليست منصة بث الفيديو الوحيدة العاملة في مجال الألعاب، حيث دخلت نتفلكس مجال ألعاب الفيديو، ويحتوي تطبيق تيك توك على ألعاب متاحة لعدد محدود من الأشخاص.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3