شركة Apple تعلن عن بدء قبول طلبات الحجز لنظارتها للواقع المختلط 'Vision Pro' ابتداءً من3,500 دولارا
Credits: social media

شركة Apple تعلن عن بدء قبول طلبات الحجز لنظارتها للواقع المختلط 'Vision Pro' ابتداءً من3,500 دولارا

أعلنت شركة "آبل" الجمعة، أنه يمكن للعملاء تقديم طلبات مسبقة للحصول على نظارتها للواقع المختلط "فيجن برو"، من خلال متاجر التجزئة في الولايات المتحدة أو عبر الإنترنت.

بالنسبة للكلفة، سيتم تسعير نظارة Apple Vision Pro ابتداءً من 3,500 دولارًا لنسخة التخزين بسعة 256 جيجابايت، كما أعلنت Apple خلال مؤتمر WWDC 2023، وستكون متاحة في جميع مواقع متاجر Apple في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى متجر Apple عبر الإنترنت في الولايات المتحدة، كما ذكر على موقعهم الإلكتروني.

تقتصر الطلبات حاليًا على الولايات المتحدة، ولكن يرجح أن تقوم Apple بإطلاق نظارة Vision Pro خارج الولايات المتحدة قبل مؤتمر WWDC 2024 في يونيو، حيث يُشير التلميح إلى كندا والمملكة المتحدة كأولى دولتين أخريين ستتوفر فيهما النظارة .

وصفت الشركة Vision Pro بأنها "حاسوب فضائي ثوري يحول كيفية عمل الناس والتعاون والاتصال واسترجاع الذكريات والاستمتاع بالترفيه" من خلال دمج المحتوى الرقمي بسلاسة مع العالم الفعلي.

النظارة مدعومة بنظام التشغيل VisionOS، والنظارة - Apple Vision Pro مزوّدة بواجهة ثلاثية الأبعاد جديدة تمامًا ونظام إدخال يمكن التحكم فيه عبر حركات العين واليد والصوت، مما يتيح للمستخدمين التفاعل مع أكثر من مليون تطبيق متاح في متجر التطبيقات الجديد Vision Pro. وتقدم أيضاً متجر تطبيقات جديد تمامًا حيث يمكن للمستخدمين اكتشاف تطبيقات توفر تجارب حوسبة فضائية لا مثيل لها. "حانت فترة الحوسبة الفضائية"، قال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة Apple.

"تعتبر Apple Vision Pro أكثر أجهزة الإلكترونيات الاستهلاكية تقدمًا على الإطلاق. واجهتها الثورية والسحرية ستمنح معنى ثانٍ للاتصال والاستكشاف.

تفيد Apple إن الجهاز يأتي مع حزام Solo Knit وحزام Dual Loop وواقي ضوء ووسادتين للوقاية من الضوء وغطاء للجهة الأمامية وبطارية وكابل شحن USB-C ومحول طاقة وقماش تلميع. بالاضافة إلى ذلك النظارة تقدم لوحًا لا نهائيًا للإنتاجية، وكذلك تجربة ترفيه وألعاب فائقة.

ترغب Apple في أن تكون Vision Pro رائدة في جهود جعل الحوسبة الفضائية والواقع المختلط جزءًا من التيار الرئيسي، مع التكامل السلس مع أجهزة Apple الأخرى، والتفاعلات البديهية من خلال الإيماءات والصوت، والبيئات الغامرة خالية من الفوضى.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3