شركة Fitbit تعلن عن إطلاق سوار اللياقة البدنية Charge 6 مع Google Smarts
Credits: social media

شركة Fitbit تعلن عن إطلاق سوار اللياقة البدنية Charge 6 مع Google Smarts

أعلنت شركة Fitbit عن إطلاق سوار اللياقة البدنية Charge 6 قبل أسبوع من إصدار جيل جديد لساعة Pixel Watch من غوغل.

 يهدف هذا الإصدار الجديد من جهاز الارتداء إلى التركيز على الصحة، ويتعاون مع تطبيق Fitbit المحدث.

و يُعد Charge 6 المتتبع الوحيد للياقة البدنية الذي يأتي مع Google Smarts.ويُعتبر Charge 6 خليفة للجهاز Charge 5 الذي صدر في عام 2021. 

كما حرصت الشركة على تصميم Charge 6 بشكل نحيف ومنفصل عن الشاشة الذكية الكبيرة. وقامت Fitbit بإعادة تصميم الزر الجانبي لتعزيز التفاعل والتجربة. كأي جهاز ارتداء آخر مصمم للرياضة، يتمتع Charge 6 بمقاومة للماء تصل إلى عمق 50 مترًا.

بالإضافة إلى ذلك يتميز الجهاز بشاشة صغيرة بحجم 1.04 بوصة مصنوعة من زجاج Gorilla والألومنيوم والراتنج. بخصوص الاستشعارات، يتضمن Charge 6 مراقبة معدل ضربات القلب ومقياس التسارع واستشعار SpO2 ومستشعر درجة الحرارة.

 يوفر الجهاز NFC لاستخدام Google Wallet وGPS وGLONASS لخرائط غوغل. 

يوفر Charge 6 أيضًا قراءات لمخطط كهربية القلب لمراقبة صحة القلب والكشف عن أي إيقاعات غير طبيعية والنشاط الكهربائي من خلال تحليل تغيرات مستوى العرق على البشرة.

 يمكن استخدام Charge 6 لمزامنة معلومات معدل ضربات القلب أثناء ممارسة التمارين مع آلات الصالة الرياضية Peloton وNordicTrack.

علاوة على ذلك تعد الشركة بقراءات أكثر دقة بنسبة 60٪ خلال الأنشطة الشاقة مقارنةً بجهاز Charge 5. لاستخدام Charge 6،ويجب أن يكون لديك حساب Google بالإضافة إلى تطبيق Fitbit .

من المعلوم أن الجهاز يتوافق مع مستخدمي نظامي Android و iOS.ويحتوي Charge 6 على تطبيقات Google Maps و Google Wallet المدمجة، مما يتيح لك استخدام جهاز التتبع للحصول على الاتجاهات خطوة بخطوة مباشرة من معصمك أو الدفع باستخدام Google Wallet، يمكنك أيضًا التحكم في تشغيل YouTube Music مباشرة من Charge 6.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3