حيل بسيطة تساعدك في إصلاح Siri في ساعتك الذكية
Credits: SOCIAL MEDIA

حيل بسيطة تساعدك في إصلاح Siri في ساعتك الذكية

يمكن العثور على مساعد الصوت Siri في معظم أجهزة آبل، بما في ذلك ساعة آبل الذكية. على الرغم من أن المساعد الصوتي يمكن أن يكون مفيدًا للقيام بالعديد من المهام عن طريق الصوت دون الحاجة للمس ساعتك، إلا أنه قد تواجه بعض المشكلات في بعض الأحيان، مثل التوقف عن العمل أو عدم الاستجابة للأوامر الصوتية.و هناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكن اتباعها لإصلاح مشكلة توقف Siri عن العمل في ساعة آبل، وفقا لموقع aitnews.

1- التحقق من إعدادات Siri: يمكن أن يكون سيري غير مُفعّل أو أن الإعدادات غير صحيحة، مما يمنع استجابته لأوامرك الصوتية على ساعتك. لذا، يجب التحقق أولاً من إعدادات Siri. قم بالضغط على Digital Crown في ساعتك لفتح الشاشة الرئيسية، ثم انتقل إلى تطبيق الإعدادات وتأكد من تفعيل خيار "Listen for Hey Siri".

2- التحقق من الاتصال بالإنترنت: استخدام Siri يتطلب اتصالًا بالإنترنت من خلال Wi-Fi أو الاتصال الخلوي للعمل بشكل صحيح. وضعف اتصال الإنترنت يعني أن Siri قد لا يعمل. لذا، تأكد من وجود اتصال جيد بالإنترنت عن طريق الانتقال إلى تطبيق الإعدادات على ساعتك والنقر على Wi-Fi. تأكد من تشغيله والاتصال بشبكة متاحة. 

3- قم بإعادة تشغيل ساعة آبل: إعادة التشغيل هي وسيلة سهلة لمساعدة في حل بعض المشكلات البسيطة، على الرغم من أن ساعة آبل لا تحتوي على خيار إعادة التشغيل مباشرة. يمكنك إيقاف تشغيل الساعة يدويًا عن طريق الضغط المطول على الزر الجانبي ، ثم اضغط على الأيقونة المعروضة في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة ، واسحب المؤشر الذي يظهر إلى اليمين لإيقاف تشغيل الساعة.

4- قم بتحديث نظام التشغيل watchOS: تقوم آبل بإصدار تحديثات منتظمة لنظام (watchOS) الخاص بساعاتها لإصلاح أي مشاكل أو أخطاء. لذلك ، قد يساعد تحديث نظام التشغيل watchOS إلى أحدث إصدار متاح في إصلاح مشكلات المساعد الصوتي Siri.

5- تحقق من نظافة الميكروفون: قد يتجمع الغبار والأوساخ على الميكروفون الخاص بساعة آبل، مما يعوق مرور الصوت. لذا، قد تحتاج إلى تنظيف الميكروفون بشكل دوري.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3