سامسونج تعلن عن إطلاق ساعة خاصة بالعرب تحت اسم Galaxy Watch6 Classic Astro
Credits: SOCIAL MEDIA

سامسونج تعلن عن إطلاق ساعة خاصة بالعرب تحت اسم Galaxy Watch6 Classic Astro

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق نسخة ساعة Galaxy Watch6 Classic Astro، والتي تعتبر أول إصدار محدود من ساعات غالاكسي مخصصة للمنطقة العربية. وأكدت سامسونج أن هذا الإصدار يهدف إلى تكريم إرث المنطقة في المجالات العلمية والمبتكرة، خاصة في قياس الوقت وعلم الفلك والرياضيات.


وتتميز الساعة المستوحاة من المستكشفين وعلماء الفلك في المنطقة بتصميمها الفريد، حيث تحمل إطارًا دوارًا أسود بقطر 47 ملم، وستتوفر في أسواق محددة في العالم العربي. وتهدف هذه النسخة المحدودة من الساعة إلى ربط الماضي بالمستقبل، وتقدير الإنجازات التي قدمها رواد التاريخ كمصدر إلهام للمبتكرين اليوم.


تتضمن الساعة ميزات فريدة، مثل عرض المراحل القمرية والشمسية، مما يتيح للمستخدمين تتبع حركة الشمس والقمر مباشرة من معصمهم.

 كما تعكس تصميم وجه الساعة الدقة التاريخية مع الأناقة الحديثة، واستوحي التصميم من العلوم الفلكية والإسطرلاب التاريخي.


الساعة الذكية الجديدة ستكون متاحة في الإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر، والبحرين، عمان، المملكة العربية السعودية، العراق، مصر، الأردن، والمغرب، بالإضافة إلى تركيا. ولم يتم الكشف عن السعر حتى الآن.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3