سامسونج تعلن عن أحدث أجهزتها في حدث Galaxy Unpacked 2023
Credits: JUNG YEON-JE/AFP

سامسونج تعلن عن أحدث أجهزتها في حدث Galaxy Unpacked 2023

كشفت سامسونج خلال حدث (Galaxy Unpacked 2023) عن الجيل الخامس من هواتفها الذكية القابلة للطي: Galaxy Z Flip5 و Galaxy Z Fold5. ويأتي الهاتفان مع العديد من الترقيات مقارنة بالجيل السابق، منها: المفصل الجديد الذي يسمح لهما بالطي بشكل مسطح تمامًا.كما تضمن الحدثُ الإعلانَ عن سلسلة ساعات (Watch 6)، بالإضافة إلى إعلان الجيل التاسع من أجهزتها اللوحية، الذي يتضمن ثلاثة طرز.

1- هاتف Galaxy Z Flip5:

أعلنت سامسونج اليوم عن إطلاق هاتف جديد يحمل اسم Galaxy Z Flip5، ويتميز هذا الهاتف ببعض التحسينات الرئيسية عن الإصدار السابق. أحد أبرز المميزات التي ستلاحظها في هذا الهاتف الجديد هي الشاشة الخارجية التي أصبحت أكبر بنسبة 3.78 مقارنةً بالجيل السابق

2- هاتف Galaxy Z Fold5:

قدمت سامسونج هاتف Galaxy Z Fold5 الجديد الذي لا يتضمن العديد من التغييرات الرئيسية مثل Z Flip5، ولكنه يقدم بعض التحسينات.

تشمل التحديثات الأخرى زيادة سطوع الشاشة الداخلية التي تأتي بمقاس 7.6 بوصات وسطوع 1750 شمعة. يأتي الهاتف بخيار واحد من ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 12 جيغابايت وثلاثة خيارات لذاكرة التخزين الداخلية بسعة 256 أو 512 جيغابايت أو 1 تيرابايت.

3- ساعات Galaxy Watch6:

صُممت Galaxy Watch 6 Classic بإحياء الإطار الدوار وتأتي بتصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ بمقاسين 43 أو 47 ملم. بينما تأتي Galaxy Watch 6 بتصميم من الألمنيوم بمقاسين 40 أو 44 ملم، وتحتوي كلتا الساعتين على شاشات من الكريستال الياقوتي وشاشات أكبر قليلاً.

4- أجهزة Galaxy Tab S9 اللوحية:

بالإضافة قدمت سامسونج جيلًا جديدًا من أجهزتها اللوحية، ويتضمن هذا الجيل ثلاثة طرز: Galaxy Tab S9 و Galaxy Tab S9 Plus و Galaxy Tab S9 Ultra.

 تأتي الأجهزة اللوحية الثلاثة بشاشات OLED لأول مرة، وتدعم مقاومة الماء وفقًا لمعيار IP68، وتعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 الجديد.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3