مونديال 2022: سون هيونغ-مين

مونديال 2022: سون هيونغ-مين "المصاب" ضمن تشكيلة كوريا الجنوبية النهائية

اختير سون هيونغ-مين مهاجم توتنهام الإنكليزي، السبت، ضمن التشكيلة الرسمية لكوريا الجنوبية المشاركة في مونديال قطر، لكن من غير الواضح ما إذا كان سيلعب بعد إصابة خطيرة في الوجه.

وأصيب قائد منتخب كوريا الجنوبية بكسر على مستوى عينه اليسرى، خلال مباراة في دوري أبطال أوروبا مع توتنهام، ثم خضع لعملية جراحية، الأسبوع الماضي.

قال المدير الفني البرتغالي لكوريا الجنوبية باولو بينتو لدى الاعلان عن التشكيلة الرسمية لخوض غمار كأس العالم: "نحن على اتصال به وبالجهاز الطبي في توتنهام".

أضاف: "اما تحديد اليوم الذي يمكنه فيه المشاركة في تدريبات الفريق، فلا نملك هذه المعلومات في الوقت الحالي، فنحن في حاجة إلى الانتظار، نحتاج إلى تحليل وضعه يوما بعد يوم".

تابع: "لدينا الوقت لاتخاذ القرار. أهم شيء أن يتعافى بأفضل طريقة ممكنة ويشعر بالراحة ومن ثم سنتخذ القرار النهائي".

واختار بينتو اللاعب، الذي يمكن ان يحل بدلا من سون في حال عدم تعافيه تماماً من إصابة وهو أوه هيون-غيو، الذي سيتدرب مع المنتخب في قطر.

وستكون المباراة الافتتاحية لكوريا الجنوبية ضد الأوروغواي في 24 الحالي.

وكتب سون، الذي سجل 35 هدفاً في 106 مباريات دولية، في وسائل التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع: "لا أطيق الانتظار لتمثيل بلدنا الجميل، أراكم قريباً".

كما تلعب كوريا الجنوبية مع غانا والبرتغال، في المجموعة الثامنة.

وفي ما يأتي تشكيلة كوريا الجنوبية:

حراسة المرمى: كيم سيونغ-غيو (الشباب السعودي)، سونغ بوم-كون (تشونبوك موتورز) ، جو هيون-وو (أولسان)

الدفاع: كوون كيونغ وون (غامبا أوساكا الياباني) ، كيم مون-هوان (تشونبوك موتورز)، كيم مين جاي (نابولي الايطالي)، كيم يونغ-غوون (أولسان)، كيم جين-سو (تشونبوك موتورز)، كيم تاي-هوان (أولسان)، يون جونغ-غيو (سيول)، تشو يو-مين (دايجون هانا سيتيزن)، هونغ تشول (دايغو إف سي)

الوسط: كوون تشانغ-هون (غيمتشيون سانغمو)، نا سانغ-هو (أف سي سيول)، بايك سيونغ-هو (تشونبوك موتورز)، لي كانغ-إن (ريال مايوركا الاسباني)، لي جاي-سونغ (ماينتس ألالماني)، جيونغ وو-يونغ (فرايبورغ ألالماني)، هوانغ إين-بيوم (أولمبياكوس اليوناني)، هوانغ هي تشان (ولفرهامبتون إلانكليزي)، سون جون-هو (شاندونغ تايشان الصيني)، سونغ مين- كيو (تشونبوك موتورز)، جونغ وو-يونغ (السد القطري)

الهجوم: سون هيونغ-مين (توتنهام الإنكليزي)، تشو غيو-سونغ (تشونبوك موتورز)، هوانغ أوي-جو (أولمبياكوس اليوناني).

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3