مونديال قطر 2022: اعلان قائمة منتخب صربيا النهائية بقيادة نجوم الدوري الإيطالي

مونديال قطر 2022: اعلان قائمة منتخب صربيا النهائية بقيادة نجوم الدوري الإيطالي

كشف مدرب صربيا دراغان ستويكوفيتش الجمعة عن التشكيلة النهائية من 26 لاعبا لمنتخب بلاده للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر، وضمت على الخصوص مهاجمي فولهام الإنكليزي ألكسندر ميتروفيتش ويوفنتوس الإيطالي دوشان فلاهوفيتش.

وضمَّ ستويكوفتش مهاجم "السيدة العجوز" فلاهوفيتش رغم معاناته من إصابة أسفل عضلات البطن تعرض لها أواخر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، في حين تكهنت وسائل الإعلام المحلية باحتمال غيابه عن العرس العالمي الذي تستهله صربيا بمواجهة البرازيل في 24 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.

وغاب المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا عن الملاعب منذ رحلة يوفنتوس إلى لشبونة لمواجهة بنفيكا البرتغالي (3-4) في 25 تشرين الأول/أكتوبر الماضي ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، لكن ناديه يأمل في عودته لخوض مباراته الأحد في الدوري المحلي ضد لاتسيو.

من جهته، كان ميتروفيتش البالغ من العمر 28 عاما والهداف التاريخي للمنتخب الصربي برصيد 50 عاما، أصيب في كاحله خلال مباراة صربيا ضد السويد في نهاية أيلول/سبتمبر الماضي في دوري الأمم الأوروبية.

وتخوض صربيا نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها بعد 2010 و2018، وأوقعتها القرعة في المجموعة السابعة إلى جانب البرازيل والكاميرون وسويسرا.

وهنا التشكيلة النهائية:

- لحراسة المرمى: بردراغ رايكوفيتش (ريال مايوركا الإسباني)، ماركو دميتروفيتش (إشبيلية الإسباني)، فانيا ميلينكوفيتش-سافيتش (تورينو الإيطالي)

- للدفاع: ستيفان ميتروفيتش (خيتافي الإسباني)، نيكولا ميلنكوفيتش (فيورنتينا الإيطالي)، ستراهينيا بافلوفيتش (سالزبورغ النمسوي)، ميلوش فيليكوفيتش (فيردر بريمن الألماني)، فيليب ملادينوفيتش (ليغيا وارسو البولندي)، ستراهينيا إيراكوفيتش (النجم الأحمر)، سردجان بابيتش (ألميريا الإسباني)

- للوسط: نيمانيا غوديلي (إشبيلية)، سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش (لاتسيو الإيطالي)، ساشا لوكيتش (تورينو)، ماركو غروييتش (بورتو البرتغالي)، فيليب كوستيتش (يوفنتوس الإيطالي)، أوروش راتشيتش (براغا البرتغالي)، نيمانيا مكسيموفيتش (خيتافي)، إيفان إيليتش وداركو لازوفيتش (فيرونا الإيطالي)، أندريا جيفكوفيتش (باوك اليوناني)،

- للهجوم: ألكسندر ميتروفيتش (فولهام الإنكليزي)، فيليب دجوريتشيتش (سمبدوريا الإيطالي)، نيمانيا رادونييتش (تورينو)، لوكا يوفيتش (فيورنتينا)، دوشان تاديتش (أياكس أمستردام الهولندي)، دوشان فلاهوفيتش (يوفنتوس).



* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3