صدام ناري بين مانشستر سيتي وليفربول في قرعة ربع نهائي كأس الرابطة الإنكليزية لكرة القدم

صدام ناري بين مانشستر سيتي وليفربول في قرعة ربع نهائي كأس الرابطة الإنكليزية لكرة القدم

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لكأس الرابطة الإنكليزية لكرة القدم، عن مواجهة من العيار الثقيل، ستجمع فريقي مانشستر سيتي ومنافسه ليفربول، على ملعب "الاتحاد" في شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وكان زملاء النجم الجزائري رياض محرز قد تأهلوا لهذا الدور بعد فوزهم على فريق تشلسي، الأربعاء الماضي، بثنائية نظيفة، في وقت وصل فيه فريق ليفربول إلى هذه المرحلة بصعوبة بفوزه على ديربي كاونتي بركلات الترجيح (3-2)، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وسيواجه فريق مانشستر يونايتد فريق بيرنلي في المباراة الثانية، وذلك بعد انتصاره على أستون فيلا (4 – 2)، في اللقاء الذي جمع الفريقين، الخميس، على ملعب "أولد ترافورد".

كما عرفت مواجهات الدور ثمن النهائي إقصاءً جماعياً لأندية لندن الكبيرة، بداية بفريقي أرسنال وتشلسي، ثم توتنهام وكريستال بالاس، وأخيراً فريق ويست هام يونايتد.

وفي المباريات الأخرى، سيواجه نيوكاسل يونايتد ضيفه بورنموث، أما تشارلتون أتليتيك فسيواجه برايتون، ويلعب ولفرهامبتون مع غيلينغهام، وساوثمبتون مع لينكولن سيتي، وبلاكبيرن روفرز مع نوتنغهام فوريست، وميلتون كينز دونز مع ليستر سيتي.

وستقام مباريات هذا الدور أيام 20 و21 و22 ديسمبر/كانون الأول المقبل، أي بعد يومين فقط من المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022.


* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3