مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا واثق من تجديد عقد لاعبه بوكايو ساكا

مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا واثق من تجديد عقد لاعبه بوكايو ساكا

أبدى الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، واثقًا أن لاعبه بوكايو ساكا، سيوقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي، لكنه اعترف بأنه يريد الانتهاء من ذلك سريعا قبل أن يصبح الأمر مصدر إلهاء للاعب أو النادي.

وقال أرتيتا في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة: "أنا على ثقة تامة في النادي وبوكايو وعائلته ووكيل أعماله والجميع، نحن متفقون للغاية فيما نريد تحقيقه. الآن يتعلق الأمر بوضع ما قلته على قطعة من الورق".

وعرض أرسنال الشهر الماضي على ساكا عقد جديد يجعله أحد أفضل لاعبي النادي أجرا، علما أن مدة عقد اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا تنتهي في أقل من عامين، والمحادثات حول التمديد مستمرة منذ فترة.

وقال أرتيتا مع اقتراب كأس العالم بعد أشهر قليلة: "أود أن يتم ذلك، لأنني لا أريد أن يتشتت انتباه اللاعب أو أي شخص ونحن في منتصف الموسم. لكن هذه الأشياء تستغرق وقتًا ويجب أن تمر بالعملية الصحيحة".

وكانت هناك تكهنات حول ما إذا كان بوكايو سيوافق على تجديد عقده مع أرسنال، ويرى مانشستر سيتي أن ساكا هو البديل الذي يحلم به لرحيم سترلينغ الذي رحل إلى تشلسي.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3