بلجيكا: كومباني يتخلى عن تدريب أندرلخت بالتراضي

بلجيكا: كومباني يتخلى عن تدريب أندرلخت بالتراضي

تخلى نجم منتخب بلجيكا ونادي مانشستر سيتي السابق فانسان كومباني عن تدريب أندرلخت بالتراضي مع ادارة النادي، وسط تقارير تشير إلى إمكانية توليه تدريب بيرنلي الانكليزي الذي ودع الدرجة الممتازة لكرة القدم الأسبوع الماضي.

وقال النادي البلجيكي العريق في بيان رسمي "قام النادي والمدرب بتحليل الموسم الماضي وناقشنا المخططات للمستقبل. توصل الطرفان إلى اتفاق يقضي بوقف التعاون بيننا بالتراضي".

واضاف "تم اتخاذ هذا القرار بكثير من الاحترام المتبادل والامتنان لكل ما تحقق".

وعاد كومباني إلى أندرلخت بصفة لاعب ومدرب عام 2019 علماً أنه بدأ مسيرته كلاعب في أندرلخت.

ثم اعتزل اللعب نهائياً وأصبح مدرباً بشكل كامل للفريق في العام التالي، لكنه فشل في إعادة الأمجاد إلى النادي رغم بلوغه نهائي كأس بلجيكا.

وقال كومباني "أنا فخور لاني بدأت حقبة جديدة في النادي الأعز إلى قلبي. أستطيع القول بأني دافعت عن ألوان أندرلخت وأشرفت على تدريبه، لكن الأهم أنني سأبقى مناصراً وفياً للنادي".

ويأتي رحيل كومباني عن تدريب أندرلخت وسط أنباء عن إمكانية توليه تدريب نادي بيرنلي الذي سيخوض غمار دوري "تشامبيونشيب" في انكلترا (الدرجة الاولى)، وستكون مهمته الأساسية إعادة الفريق للعب ضمن أندية النخبة الموسم المقبل.


* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3