ألمانيا: تيرزيتش مدرباً جديداً لفريق دورتمند لكرة القدم خلفاً للمُقال ماركو روزه
Credits: MARIUS BECKER / AFP

ألمانيا: تيرزيتش مدرباً جديداً لفريق دورتمند لكرة القدم خلفاً للمُقال ماركو روزه

أعلن نادي بوروسيا دورتموند وصيف بطل الدوري الألماني لكرة القدم الإثنين تعيين مدربه السابق بالوكالة إدين ترزيتش مديراً فنياً للفريق خلفاً لماركو روزه.

كما أعلن النادي الذي يعيد بناء صفوفه عقب رحيل نجمه الدولي النروجي إرلينغ هالاند إلى مانشستر سيتي الإنكليزي، عبر موقعه على الإنترنت عن التعاقد مع لاعب وسط كولن الألماني التركي صالح أوزكان (24 عاماً).

وأوضح دورتموند أن ترزيتش (39 عاماً) وقع على عقد حتى عام 2025.

وعمل ترزيتش مساعداً للمدرب السويسري لوسيان فافر الموسم قبل الماضي قبل أن يعيَّن مدرباً مؤقتاً حتى نهاية الموسم بعد إقالة الأخير في كانون الأول/ديسمبر 2020، ثم ترك منصبه لروزه الذي أقيل الأسبوع الماضي.

وقال المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند سيباستيان كيهل لدى تطرقه للتعاقد مع ترزيتش "نحن مقتنعون بأن هذا القرار هو القرار الصحيح".

وأضاف "إدين يعرف نادينا، وبيئته، وجزء كبير من الفريق والتعديلات التي نريد القيام بها من أجل أن نكون ناجحين".

وستكون مهمة ترزيتش تحسين نتائج وصيف البوندسليغا بفارق ثماني نقاط خلف غريمه بايرن ميونيخ المتوج باللقب العاشر توالياً.

بالإضافة إلى ذلك، فشل دورتموند في تخطي دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وأقصي من الدور الفاصل المؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" على يد غلاسكو رينجرز الاسكتلندي الذي بلغ المباراة النهائية قبل أن يخسر أمام أينتراخت فرانكفورت الألماني بركلات الترجيح.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3