إدارة نادي النجمة قررت الالتزام بقرار مركز التحكيم الرياضي في لبنان وعدم اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية

إدارة نادي النجمة قررت الالتزام بقرار مركز التحكيم الرياضي في لبنان وعدم اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس" واستمرار المشاركة في مسابقات الاتحاد اللبناني لكرة القدم

قررت إدارة نادي النجمة الالتزام بقرار مركز التحكيم الرياضي في لبنان وعدم اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، وتاليا استمرار المشاركة في مسابقات الاتحاد اللبناني لكرة القدم.

وقالت المصادر أن القرار جاء بعد تمنٍ من رئيس النادي التاريخي عمر غندور مع نظرائه السابقين.

ويشار ان رئيس النادي اسعد صقال عاد مساء الأربعاء إلى بيروت، ورافقت عودته، مساع من أجل تهدئة الأجواء، توجت بلقاء مع رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر.

ويعتبر هذا القرار النجماوي حكيما ويصب في مصلحة النادي اولا واللعبة ثانيا، ويدحض كل حملات التحريض غير البريئة، والتي كان نادي النجمة اول من سيدفع ثمنها.

وكان مركز التحكيم الرياضي قد نقض قرار لجنة الاستئناف في الاتحاد اللبناني لكرة القدم، مخسّرا فريق النجمة الذي لم يحضر للقاء العهد، وحاسماً من رصيده 6 نقاط وبالتالي سيلعب ضمن سداسية الهبوط بدلا من سداسية الاوائل. 

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3