نور عريضة تظهر بإطلالة غريبة خلال حضورها عرض Rabanne ضمن أسبوع الموضة في باريس

نور عريضة تظهر بإطلالة غريبة خلال حضورها عرض Rabanne ضمن أسبوع الموضة في باريس

تألقت مدونة الموضة وعارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة بإطلالة لافتة خلال حضورها أسبوع الموضة في باريس.

في التفاصيل، شاركت نور عريضة متابعيها على انستغرام صوراً من إطلالتها خلال حضورها عرض علامة Rabanne العالمية ضمن أسبوع الموضة في باريس.

وأطلت نور بفستان قصير جداً باللون الأبيض والذهبي، تميز بكاب غطى رأسها مزين بسلاسل ذهبية.

ولاقت إطلالة نور تفاعلاً كبيراً من متابعيها الذين وصفوها بالجريئة والغريبة ولكنها أيضاً تحمل لمسة عربية.

في سياق منفصل، كانت قد تعرضت نور عريضة لهجوم حاد من متابعيها بعد حضورها عرض أزياء دار Balenciaga خلال أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس.

الهجوم الذي طال عارضة الأزياء اللبنانية بعد نشرها صور عبر حسابها في إنستغرام، يعود لاتهام هذه العلامة التجارية الشهيرة باستغلال الأطفال خلال حملة ترويجية ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة.

ومن بين الاشخاص الذين هاجموا نور هي عارضة الازياء ومقدمة البرامج ريم السعيدي التي علقت على الصور مستغربة من حضورها هذا العرض، وعلقت كاتبة: "حقاً، هل أنتِ أم؟ ولكن تعليقها حذف. 

في المقابل، اتخذت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي موقفاً داعماً لنور، وعلّقت على منشورها بـ"قلب أحمر".

ومن ضمن التعليقات التي هاجمت نور، وأشارت لاتهامات الدار بالتحرش، ما كتبته معلقة باسم رانيا: "Balenciaga?!! سبحان الله بتنسو بسرعة"، وتابعت: "المشكلة إن عندها طفلة/ ما بعرف كيف هالموضوع اتنسى هيك ومر مرور الكرام".

وعلقت متابعة باسم رينيز: "مو هذي الماركة اللي تتاجر بالأطفال؟! للأسف القيم والمبادئ والتمثيليات اللي سويتها دعم للمرأة والطفل تروح بكم دولار!".

وقالت رافان: "Balenciaga؟ فعلاً محبط. كيف عم تدعمي شركة متهمة بترويج البيدوفيليا"، وكتب آخر: "قاطعتي يومين ورجعتي.. صاحبة مبدأ فعلاً".

وكانت دار الأزياء الفرنسية الفاخرة "Balenciaga" قد تعرضت لموجة انتقادات بعد جلسة تصوير عرّضتها لاتهامات باستغلال الأطفال جنسياً.

واستعانت Balenciaga في حملة دعائية، في نوفمبر/تشرين الثاني من العام المنصرم، بعدد من الأطفال للترويج لمنتجات اعتبرت "لا تليق بالأطفال"، ما اضطرها للاعتذار رسمياً وحذف صور الحملة.

وأعلنت الدار حينها في بيان عن وقف حملتها الإعلانية الخاصة بمجموعة ربيع عام 2023، بعدما تعرّضت لانتقادات واسعة، حيث وُصفت صور الإعلان التي يظهر فيها أطفال بأنها تحمل "طابعاً جنسياً".

View this post on Instagram

A post shared by Nour Arida (@nouraridaofficial)

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3