تكريم الهام شاهين في مهرجان هوليوود للفيلم العربي خلال دورته الثالثة

تكريم الهام شاهين في مهرجان هوليوود للفيلم العربي خلال دورته الثالثة

كرّم مهرجان هوليوود للفيلم العربي الممثلة المصرية الهام شاهين حيث قدّم لها جائزة عزيزة أمير الرائدة المصرية بمجال السينما التي تمنح سنويًا من المهرجان لأفضل فنانة وصانعة أفلام عربية ، وذلك خلال الدورة الثالثة التي تقام فعالياتها من 17 إلى 21 نيسان / أبريل في سينما لوك بجليندال في كاليفورنيا.

في التفاصيل، نشرت الهام شاهين عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور من حفل تكريمها وأرفقتها بالمقطع التالي:"سعدت جداً بالتكريم بمهرجان هوليوود للسينما العربيه بلوس أنجلوس عن مشواري السينمائي.. شكراً للقائمين على المهرجان.. وشكراً للاستقبال الرائع من الجاليات المصرية والعربية.. سعدت جداً بلقائكم ومشاعركم الجميلة"

وأضافت:" هذا المهرجان هو جسر التواصل بيننا وبين المهاجرين المصريين والعرب بلوس أنجلوس.. فن السينما يجمعنا".

الجدير بالذكر أن مهرجان هوليوود للفيلم العربي، يقام ضمن فعاليات الاحتفال بشهر التراث العربي، بهدف خلق مساحة جديدة لصناع الأفلام من المنطقة العربية وشمال أفريقيا للالتقاء والتطوير والإبداع، وخلق منصة لتعريف الجمهور الغربي بالسينما العربية وصناعها.

يشار إلى أن المهرجان كان قد أعلن عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة حيث تضم كل من المنتج طارق الجنايني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة TVision Media Productions، كريم زريق، مؤسس ورئيس شركة Cedar Tree Productions، والممثل جهاد عبده، والمنتج والمخرج جورجي جوجو شمشوم، المدير التنفيذي ومدير البرامج لمهرجان الفيلم الآسيوي العالمي، فيما تترأس اللجنة ساندرين فوشر كاسيدي، المديرة الأولى لمهرجانات تنمية المواهب بكلية الفنون السينمائية بجامعة جنوب كاليفورنيا.

في سياق منفصل، كانت الهام شاهين قد كشفت في بيان صحفي عن خطوتها الأولى في توثيق تاريخها الفني بالذكاء الاصطناعي حيث تصبح أول نجمة مصرية تُقْدم على هذه التجربة.

كما تحدثت الهام شاهين عن امتلاكها رصيد فني كبير، وتاريخ حافل بالتكريمات داخل وخارج مصر إذ يجب الحفاظ عليه مشيرةً إلى أنها متحمسة لتوثيق تاريخها الفني عبر الذكاء الاصطناعي حيث يتألف رصيدها من 50 مسلسلاً و100 فيلم.

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3