Lenovo تكشف عن جهازها اللوحي الجديد Xiaoxin Pad Pro
Credits: SOCIAL MEDIA

Lenovo تكشف عن جهازها اللوحي الجديد Xiaoxin Pad Pro

كشفت شركة Lenovo الصينية عن جهاز لوحي جديد يحمل اسم Xiaoxin Pad Pro إصدار 2023، ويتميز بشاشة كبيرة بقياس 12.7 إنش.

 يأتي الجهاز بمواصفات قوية وشاشة مذهلة ونظام صوتي قوي لتشغيل الملفات الوسائط المتعددة بكفاءة. تبلغ دقة الشاشة 2944 × 1840 بكسل، ويتميز بمعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز، ومعدل سطوع بحد أقصى يصل إلى 400 شمعة، ويدعم تقنية HDR10 وتقنية Dolby Vision لتقديم تجربة بصرية رائعة.

يعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 870 ذو أداء عالٍ، وذاكرة عشوائية بسعة 8 جيغابايت، ومساحة تخزين قابلة للزيادة بحجم 128 أو 256 جيغابايت عبر بطاقة ذاكرة خارجية. كما يحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع وتقنية التعرف على الوجه، ويدعم شبكات Wi-Fi 6 وشبكات 5G.

يأتي Xiaoxin Pad Pro ببطارية بسعة 10200 ميلي أمبير مع شاحن سريع بقوة 20 واطًا، ويحتوي على كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل. ويتميز الجهاز بتصميم معدني أنيق ومتوفر باللونين الأخضر والرمادي.

يتميز الجهاز بنظام صوتي مذهل يتكون من أربعة مكبرات صوت خارجية تم تطويرها بالتعاون مع شركة JBL المتخصصة في مجال الأجهزة الصوتية، ويدعم تقنية Dolby Atmos، بالإضافة إلى ميكروفون مزدوج لتقليل الضوضاء أثناء تسجيل الصوت أو المكالمات.

من المعلوم أن Lenovo قامت بإطلاق Xiaoxin Pad Pro في السوق الصينية بسعر يبدأ من 225 دولارًا أميركيًا لسعة 128 جيغابايت، وحوالي 250 دولارًا أميركيًا لسعة 256 جيغابايت. لم تتوفر بعد معلومات حول إطلاقه في الأسواق العالمية.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3