شركات ديكاثلون و بيجو وليكليرك على منصة الشركات المفضلة لدى الفرنسيين
Credits: ERIC PIERMONT/AFP

شركات ديكاثلون و بيجو وليكليرك على منصة الشركات المفضلة لدى الفرنسيين

تشكل مجموعات بيجو و ديكاثلون و أي ليكليرك الفرنسية أكبر ثلاث شركات تحظى بإعجاب كبير من قبل الفرنسيين ، وفقًا لاستطلاع ال”فوب” لأين أدفيسوري و الذي نشر يوم الأحد من قبل دجي دي دي. 

 

احتلت شركة السلع الرياضية ديكاثلون و وشركة صناعة السيارات بيجو المركزين الأول والثاني ، كما فعلت في العامين الماضيين. أما بالنسبة للموزع أي ليكليرك ، فهو لا يزال في المركز الثالث بعد فوزه بهذه الخطوة الثالثة من منصة التتويج من أي دي أف في عام 2020. 

 

تم اختيار ستة معايير لتقييم 77 شركة ، معظمها فرنسية: الفائدة اليومية ، التأثير على الاقتصاد الفرنسي ، الرغبة في العمل هناك ، الابتكار ، المسؤولية البيئية ، القدرة على إعطاء صورة جيدة عن فرنسا. 

 

من بين تلك التي تميزت ، وصلت متاجر غراند فريس إلى المركز 24 ، أفضل 11 مكانًا من العام الماضي ، وحلت منصة بلابلاكار لمشاركة السيارات في المركز 26 بزيادة 16 مكانًا. 

 

من ناحية أخرى ، تراجعت مجموعة لويس فيتون الفاخرة 14 مرتبة لتحتل المركز 47. 

 

على منصة التتويج للشركات التي نالت استحسانا من قبل النساء ، يوجد ديكاثلون ، تليها ايف روشر و أي ليكليرك ، بينما في فئة الرجال ، تتصدر بيجو ديكاثلون، وتتسلق شركة ايرباص الدرجة الثالثة على المنصة. 

 

تم إجراء الاستطلاع على عينة من 3011 شخصًا يمثلون السكان الفرنسيين فوق سن 18 ، من خلال استبيان عبر الإنترنت يتم إدارته ذاتيًا في الفترة من 21 إلى 28 سبتمبر/أيلول 2022. 

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3