أليك بالدوين يرفع دعوى في قضية إطلاق النار في موقع تصوير فيلم
Credits: KENA BETANCUR/AFP

أليك بالدوين يرفع دعوى في قضية إطلاق النار في موقع تصوير فيلم"راست"

تقدم الممثل الأميركي أليك بالدوين بشكوى ضد عدد من أعضاء مجموعة فيلم "راست" ، والذي قتل فيه المصورة السينمائية هالينا هتشينز عام 2021 من خلال التعامل مع مسدس محشو ، وهو حادث دراماتيكي صدم هوليوود. 

 

وفقًا لوثيقة محكمة مؤرخة ،يوم الجمعة ، رفع الممثل البالغ من العمر 64 عامًا دعوى قضائية ضد صانعة السلاح هانا غوتيريز ريد ، ومساعد المخرج ديفيد هولز ، ومساعده سارة زاكري ، بالإضافة إلى مساعد صانعة السلاح سيث كيني. 

 

حدثت هذه المأساة لأن الذخيرة الحية تم تسليمها إلى المجموعة وتحميلها في البندقية ،هانا غوتيريز ريد لم تتحقق من البندقية بعناية لكنها ما زالت تعلن أنها كانت بأمان قبل تمريرها إلى أليك بالدوين ، تفاصيل الدعوى قدمت في محكمة لوس أنجلوس. 

 

كما يتهم الممثل سارة زاكري بعدم الكشف عن أن صانع السلاح كان لديه سلوك غير مسؤول خارج المجموعة وشكل خطرًا. 

 

في 21 أكتوبر/تشرين الأول 2021 ، تحول تصوير فيلم “راست” في مزرعة في سانتا في إلى مأساة عندما قام السيد بالدوين بتنشيط سلاح من المفترض أن يحتوي على رصاصات فارغة فقط ، لكن مقذوفته الحقيقية أصابت هالينا هتشينز ، البالغة من العمر 42 عامًا ، بجروح قاتلة. 

 

توصل الممثل إلى تسوية غير معلنة مع عائلة هالينا هاتشنز ،في أكتوبر/تشرين الأول . في حالة المصادقة من قبل القاضي ، فإنه سيضع حداً للإجراءات القانونية التي بدأتها عائلة السيدة هاتشينز ضد أليك بالدوين. 

 

لا يزال التحقيق في نيو مكسيكو جاريا ويمكن أن يؤدي إلى توجيه اتهامات جنائية محتملة. 

 

من المقرر استئناف إنتاج الفيلم في يناير/كانون الثاني 2023. 

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3