إقامة حفل لمحمد عبده تحت عنوان
Credits: AGHANI AGHANI

إقامة حفل لمحمد عبده تحت عنوان "ليلة فنان العرب" ضمن فعاليات موسم الرياض

أحيا فنان العرب محمد عبده حفلاً استثنائياً ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، من تنظيم وإشراف هيئة الترفيه في السعودية بالتعاون مع هرم شركات الإنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات.

حمل هذا الحفل عنوان " ليلة فنان العرب" حيث كرّم فنان العرب أمام حشد غفير من الجمهور فضلاً عن مشاركة مميزة لكل من النجوم موسيقار الخليج رابح صقر، وسفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد، عايض، بلقيس فتحي وزينة عماد. 

وبدأ عبده الحفل بأغنيته الشهيرة "اختلفنا" وسط تفاعل جماهيري، ثم قدّم مجموعة من أجمل أغنياته.

واللافت أنّ الحفل استُهل مع أوركسترا وميدلي لأغاني محمد عبده بأصوات مجموعة من الشباب. 

ثم صعد الفنان رابح صقر إلى المسرح ليشارك عبده أداء أغنية "حبيب الحب"، ثم غنى بعدها صقر منفرداً أغنية "ليتك معي ساهر".

أيضاً شارك الفنان عبدالله الرويشد في هذا الحفل في فقرة مميزة حيث تشارك مع عبده في تقديم أغنية "خلي البساط احمدي". 

كما كان ظهور بلقيس على المسرح مفاجئ للجمهور حيث عبرت عن سعادتها قائلة: "مساء الورد، الرياض وأهلها وحشتني كثير.. وأنا اليوم في قمة السعادة أني أقف على مسرح الأستاذ الكبير أبونا كلنا فنان العرب محمد عبدو"، وقدمت بعدها أغنية "لو كلفتني المحبة".

والمفاجأة الأخرى في هذا الحفل كانت وجود مغني الأوبرا الإسباني خوسيه كاريراس ضيفاً في هذه الليلة، حيث حرص محمد عبدو على الترحيب به، قبل أن يجمعهما دويتو على المسرح.

وكان لمعالي المستشار تركي آل الشيخ مشاركة خاصة في الحفل من خلال مداخلة هاتفية قال فيها : "مساء الخير، انشالله تكونوا مبسوطين وتحياتي لكل الحضور وانشالله موسم فوق الخيال، بدعم من موالي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد عرّاب الرؤية وانشالله مفاجات من ليالي الليالي في وطننا الحبيب"

ومعلوم أنّ فعاليات ليالي موسم الرياض ما زالت مستمرة مع نخبة من نجوم العالم العربي خلال الأيام المقبلة.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3