نادية الجندي تنفي شائعة اعتزالها الفن عبر برنامج
Credits: AGHANI AGHANI

نادية الجندي تنفي شائعة اعتزالها الفن عبر برنامج "حبر سري"

أطلت نجمة الجماهير نادية الجندي في برنامج "حبر سري" عبر شاشة القاهرة والناس مع الإعلامية أسماء ابراهيم وإليكم أبرز ما صرحت به:

- نفت الجندي شائعة اعتزالها الفن قائلةً:"طول ما انا فيا نفس في الحياة الفن هو غذائي الروحي.. وأنا من غير فن زي السمكة اللي بتطلع من المياه، والفن بدمي من وأنا طفلة ويوم ما احس ان الجمهور ابتدى يمل مني هعتزل.. لكن طول ما انا حاسة ان الجمهور بيحبني هفضل مكملة".

- نفت خبر ارتباطها الذي اشيع خلال الآونة الأخيرة مؤكدةً أنها حتى لو وقعت في الحب فهو من حقها الطبيعي، كما وصفت الرجل الذي تريد الإرتباط به إذا حصل الأمر بأن يكون شخص حنون وصادق بالمشاعر، وتشعر معه بالأمان وعلى خلق، موضحة أنها لا تعترض على فكرة الارتباط برجلٍ أصغر منها في السن.

- واشارت إلى أنها لو عاد بها الزمن إلى الوراء لكانت قد انجبت أكثر من طفل حيث اشارت إلى أن الطفل الوحيد يجعل الام قلقة وأن تربيتها لطفلها كانت صارمة وكان طوال حياته مستقلاً وبعيداً عن الأضواء.

- وعن اعمالها الفنية تحدثت الجندي عن بعض الأزمات في مسلسلها "سكر زيادة" الذي توقعت له نجاحاً أكثر مما حققه، وأن بعض الممثلين لم يكن بامكانهم إكمال التصوير بسبب ازمة فيروس كورونا ومنع السفر والحجر الصحي حيث كان تصوير العمل في لبنان. 

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3