Credits: MONICA SCHIPPER / AFP

"Challengers" من بطولة زندايا يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

تصدر فيلم "تشالنجرز" ("Challengers") من بطولة النجمة الأميركية زندايا، شباك التذاكر في أميركا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه، وذلك بحسب تقديرات أعلنتها الأحد شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.


نذكر أنّ الممثلة والمغنية البالغة 27 عاماً تؤدّي دور لاعبة تنس بارزة تعتزل بعد تعرّضها لإصابة، ثم تساعد زوجها للاستعداد إلى مباراة ضد لاعب يتبيّن أنه حبيبها السابق وصديق زوجها المقرّب في مرحلة من حياته.


تعليقاً على فيلم Challengers من بطولة النجمة الأميركية زندايا، قال المحلل ديفيد أ. غروس "إنها انطلاقة جيدة جدا لفيلم درامي رومنسي ورياضي"، مشيراً إلى نجومية زندايا وموهبة المخرج الإيطالي لوكا غوادانيينو الذي اشتهر عالمياً بفضل فيلم "كول مي باي يور نايم" ("Call Me By Your Name").

وحقق "Challengers" 15 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الأولى له.


في هذا الإطار، أكد غروس أنّ "القصة الجيّدة وموهبة المخرج والاختيار المناسب للنجمة والتوقيت الصحيح، أدت كلها إلى نجاح العمل".

وحلّ ثانياً في الترتيب فيلم "أنسنغ هيرو" ("Usung Hero") محققاً إيرادات قدرها 7,8 ملايين دولار في أول عطلة نهاية أسبوع لعرضه. ويتناول الفيلم المستوحى من أحداث حقيقية، قصة عائلة من الموسيقيين تنتقل من أستراليا إلى الولايات المتحدة.


أمّا المرتبة الثالثة من نصيب فيلم "غودزيلا x كونغ : ذي نيو امباير" ("Godzilla x Kong: The New Empire") بمداخيل بلغت 7,2 ملايين دولار. ويتّحد في هذا العمل الوحش العملاق والغوريلا الشهير لمواجهة خطر يهدّد وجودهما.


وبالنسبة لفيلم "سيفيل وور" ("Civil War") فقد إلى المرتبة الرابعة بعدما كان تصدّر الترتيب لأسبوعين. وحقق هذا العمل إيرادات بلغت 7 ملايين دولار.

وجاء فيلم"أبيغيل" ("Abigail") في المرتبة الخامسة مع مداخيل قدرها 5,3 ملايين دولار. وفي هذا العمل السينمائي، يخطف مجرمون فتاة قبل أن يكتشفوا أنها من مصاصي الدماء، وأنها ستجعلهم يدفعون ثمن خطفها.


وفي ما يأتي باقي ترتيب الأفلام العشرة الأولى على شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية الشمالية:

6 - "ذي مينيستري اوف انجنتلمنلي وورفير" مع 3,9 ملايين دولار.

7 - "كونغ فو باندا 4" مع 3,6 ملايين دولار.

8 - "غوستباسترز: فروزن إمباير" مع 3,3 ملايين دولار.

9 - "دون: بارت تو" مع 1,9 مليون دولار.

10 - "بويز كيلز وورلد" مع 1,7 مليون دولار.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3