محمد رمضان يتبرّع بجزء من أرباح لعبة XENO اليابانية لصالح أطفال فلسطين

محمد رمضان يتبرّع بجزء من أرباح لعبة XENO اليابانية لصالح أطفال فلسطين

أعلن الفنان المصري محمد رمضان، بصفته سفير لعبة XENO اليابانية في الشرق الأوسط، عن التبرع بجزء من أرباح اللعبة لمساعدة الأطفال في فلسطين، بعد القصف والدمار الشامل الذي شهده قطاع غزة في الفترة الأخيرة.

وقال رمضان عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "XENO اليابانية قررت إن جزء من أرباح لعبتهم الجديدة هتروح لمساعدة أطفال فلسطين، وعلى فكرة من نفسهم من غير ما أقولهم حاجة". 

أضاف: "كل ما حد منكم ينزّل اللعبة أو يتابع صفحاتها العربية، هيكون ساهم في رسم البسمة على وش طفل فلسطيني".

وكان قد تم تعيين محمد رمضان في آب/أغسطس 2023، سفيراً للعبة XENO اليابانية في الشرق الأوسط، وهي اللعبة الأولى في اليابان، كونه أحد أشهر الفنانين في الشرق الأوسط، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة في المنطقة.

من جهة أخرى، كان قد قدم محمد رمضان بالمشاركة مع الفنانة المصرية أنغام أغنية تحت عنوان "الساعات الحلوة مبتخلصش" في إعلانٍ دعائي جديد في رمضان الماضي لإحدى شركات الاتصالات.

وتقول مقدمة الاغنية:"بيقولوا الوقت الحلو ويا حبايبك بيطير بالذات..مع اجدع ناس لساعات وحكاوي كتير بالذات مع..اجدع ناس بالذات مع اجدع ناس لساعته حكاوي كتير.. دي ساعه اللمة دي ساعة محتاجه سماعه ساعه..نرقص يا جماعه مع ناس..بنحبهم سعه اللمه دي ساعه محتاجه سماعه..ساعه رايقه يا جماعه وهنفضل جنبهم..بتمر ساعات كتيره ودي ساعه ما تتكررش ساعه.. الليله الكبيره فرحتنا ما تتقدرش ونلاقي .. ولادنا كبروا وكبروا وكبروا وازاي ما نتاثرش .. ساعه رجوع الغالي من الغربه والسفر عينيك.. تقع عليه من وسط 100 نفر ماهو حب كبير معلم.. معلم معلم وفي القلب اتحفر".

وكان آخر أعمال محمد رمضان الدرامية، مسلسل "جعفر العمدة" الذي عُرض عام 2023، وحقق نجاحاً جماهيرياً حينها، وتدور أحداثه حول "جعفر العمدة"، الذي يمتلك العديد من شركات المقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وعلى الرغم من زواجه بثلاث نساء، يقرر الزواج من عايدة وتنشأ بينهما العديد من المفارقات وتتوالى الأحداث.

مسلسل "جعفر العمدة" هو بطولة: محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد داش، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وعلى صعيد السينما، ينشغل رمضان، في التحضير لتصوير فيلمه الجديد "أسد أسود"، الذي سوف يعرض خلال العام الحالي، ويشاركه بطولته لأول مرة الممثلة اللبنانية رزان جمال، شريف سلامة، ماجد الكدواني، وخالد الصاوي، وغيرهم، تأليف وإخراج محمد دياب.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3