راغب علامة يصدر أغنية

راغب علامة يصدر أغنية "التِّقيل تِقيل" بمشاركة زينة مكّي

أصدر الفنان اللبناني راغب علامة وأغنيته الجديدة "التِّقيل تِقيل" على طريقة الفيديو كليب عبر قناته على يوتيوب ومختلف منصات الموسيقى.

الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤل، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع احمد عادل، وهي أغنية تتغزّل بالحبيب ورقيّ صفاته وأفعاله.

وتمثّلت المفاجأة التي وعد بها راغب جمهوره في العمل الجديد بإختيار الممثّلة اللبنانيّة زينة مكّي بطلةً للكليب، إعجاباً منه بموهبتها وادائها التي تعد بمستقبل لامع في عالم التمثيل، وقد أخرجت الكليب الجديد الذي صُوّر في العاصمة اللبنانيّة بيروت المخرجة فرح علامة التي تربطها بالسوبر ستار علاقة قرابة عائليّة.

وتعدّ هذه الأغنية باكورة أعمال هذا الصيف التي إنتهى راغب علامة من تسجيلها ومن المتوقّع أن يصدرها الواحدة تلو الأخرى بشكل منفرد ليستمتع بها الجمهور العريض.

وبالإضافة إلى إصدار أغنية "التِقيل تِقيل"، من المتوقّع أن يشهد صيف 2024 إصدار أغنيات أخرى لراغب علامة باتت جاهزة وحاضرة ليستمتع بها جمهوره العريض، ومن بينها أغنية باللهجة اللبنانيّة بعنوان "شو عامل فيّي" من كلمات محمد علي عثمان، وتوزيع ناصر الأسعد، وألحان كرياكوس بابادوبولوس، الملحّن اليوناني الذي تربطه براغب صداقة قديمة، وسبق أن لحّن له عدد من أغانيه، ومن أبرزها أغنية "تركني لحالي".

من جهة أخرى، بدأ راغب علامة بجولة حفلاته الجماهيريّة في الولايات المتحدّة الأميركية وكندا، حيث يتمتّع بجماهيريّة كبيرة وسط الجاليات العربيّة المقيمة هناك، وقد بيعت بطاقات معظم هذه الحفلات بالكامل قبل أسابيع من تاريخها.

وكان قد طرح راغب علامة خلال الصيف المنصرم أغنية تحمل عنوان “يلا” من كلمات عماد الأبياري وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر وإنتاج. Backstage Production، وتم تنفيذ جزء من الأغنية في لبنان والجزء الآخر في مصر.

كما شارك راغب في وقت سابق ، في ليلة مخصّصة لتكريم الملحّن المصريّ الكبير صلاح الشرنوبي، والتي نظمتها الهيئة العامة للترفيه السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعوديّة الرياض.

وفي كواليس التحضيرات التي حملت عنوان "حفل ألحان صلاح الشرنوبي"، أصرّ الملحّن المصريّ الشهير على حضور التدريبات الخاصّة التي أجراها علامة بحضور المايسترو المصري تامر فيضي وفرقته الموسيقية التي تضمّ عدداً كبيراً من الموسيقيين ليشرف على أدقّ تفاصيل التدريبات الخاصّة بالأغاني التي أدّاها علامة من ألحانه خلال الحفل.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3