نجوى كرم تتمنى الشفاء لنوال الكويتية بعد تعرضها لأزمة صحية

نجوى كرم تتمنى الشفاء لنوال الكويتية بعد تعرضها لأزمة صحية

تمنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، الشفاء العاجل للفنانة نوال الكويتية بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية، نقلت على إثرها لإحدى المستشفيات.

وشاركت نجوى كرم، تدوينة عبر حسابها على منصة إكس كتبت فيها: "سلامة قلبِك يا إختي وحبيبة قلبي إنشالله ما بتشوفي شرّ، والصحة تضلّها دايمة، عليكِ وعلى عيلتِك وعلى بيتِك".

وكانت قد أعلنت شركة روتانا تعرض نوال الكويتية لوعكة صحية، حيث نشرت الشركة صورة لها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنية لها الشفاء العاجل.

وكتبت روتانا في منشورها: "تعرضت الفنانة نوال الكويتية لوعكة صحية.. كل التمنيات للفنانة القديرة بالشفاء العاجل والعودة إلى مزاولة نشاطها الفني المنتظر".

وليس من المعروف ما إذا كانت ستعتذر نوال عن حفلها في الكويت، المرتقب إقامته يوم 2 مايو/أيار المقبل، برفقة الفنان الكويتي نبيل شعيل، على مسرح أرينا، وذلك ضمن مهرجان "ليلة عمر" الغنائي في الكويت، والذي يجمع نخبة من نجوم الفن العربي والخليجي، من بينهم حسين الجسمي، شيرين عبدالوهاب، تامر عاشور، بهاء سلطان، عايض، عمر خيرت، ورحمة رياض.

من جهة أخرى، كانت قد وضعت نوال الكويتية حدًا للشائعات المغرضة التي طالتها في الساعات الماضية مع انتشار خبر على مواقع التواصل الاجتماعي يُفيد بأنها تنازلت عن الجنسيّة الكويتية بعدما حصلت على الجنسية السعودية.

وأعربت نوال عن استيائها الشديد وجديتها في التعاطي مع شائعات عدم ولائها لدولة الكويت، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر حسابها على منصة إكس.

وجاء فيها: "تزعجني بعض الإشاعات المغرضة وخصوصاً التي تشكك بولائي لبلدي الحبيب الكويت، أدام الله عزّه وحفظ الله حكامه وشعبه اللي أنا منه وهو مني، ولا أسمح لمن يتمادى في هذا الموضوع".

وهو ما أثار تفاعل متابعيها الذين اثنوا على ردها وجديتها في الحديث، وأكدوا على ولائها للكويت واشتهارها بلقب "الكويتية"، وذلك في ردودهم التي انهالوا بها على المنشور.

الجدير بالذكر أن الفنانة نوال الكويتية، حضرت بصوتها في موسم دراما رمضان 2024، وذلك من خلال غنائها "تتر مسلسل صيد العقارب" بطولة الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، وتعاونت نوال في التتر بالكلمات مع الشاعر أحمد حسن راؤول وبالألحان تامر عاشور، ويقول مطلع شارة العمل:

"كنا واحد.. واتقسمنا والشيطان وسوس هزمنا قولنا مش ممكن هنبعد جه بشطارته قلب كلامنا كنا واحد.. واختلفنا اتحسدنا من اللي شافنا واتبنت أسوار ما بنّا كوم حروب هدت كتافنا.. ليه شيطاننا عامينا.. وسبنا الدنيا الدنيا دي تلعب بينا واللي معانا اتقلبو علينا وبقوا قاسيين احلامنا اتسرقوا.. في ناس من طينة شر اتخلقوا واللي حبايب فجأة افترقوا شمال ويمين".

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3