مايا دياب تُحير جمهورها بصورة جديدة بطرحة الزفاف

مايا دياب تُحير جمهورها بصورة جديدة بطرحة الزفاف

تصدّرت الفنانة اللبنانية مايا دياب حديث رواد الانترنت بعدما نشرت صورتين لها ظهرت فيهما بإطلالة العروس، الأمر الذي دفع بالمتابعين إلى التساؤل حول دخولها القفص الذهبي.

وظهرت دياب في الصور مرتديةً فستاناً باللون الأسود، مع طرحة بيضاء والورود على رأسها، بالإضافة إلى وضع خاتم كبير في يدها.

 

دياب اعتمدت أسلوب الغموض عند طرحها الصورتين، إذ لم ترفقهما بأي تعليق، فيما كُتب على إحدى الصورتين: "احفظوا هذا التاريخ"، من دون الكشف عن الموعد. التكهّنات في شأن دخول دياب القفص الذهبي كثرت بعدما توجّه عدد من المقرّبين منها والصحافيين بالتهاني والتبريكات، من دون أن يكشفوا تفاصيل إضافية أيضاً. فيما أكد آخرون أن مايا تحضّر لإطلاق أغنية جديدة، مشيرين إلى أن الصور التي نشرتها قد تكون من الفيديو كليب.

يذكر أن مايا دياب كانت متزوجة من رجل الأعمال عباس ناصر عام 2006، بعد أن جمعتهما علاقة حب لمدة سنوات، ولديهما طفلة تدعى كاي، لكنهما انفصلا عام 2014، وحصلت على ورقة طلاقها عام 2017 بعد تسوية بينهما.

في سياق منفصل، كانت مايا دياب قد أطلقت ثلاثة أغاني جديدة من ألبوم MYMAYAV""، إذ كانت قد أصدرت الأغنيات الأولى من الألبوم في الأشهر الماضية وهي "طاقة ايجابية وتقلان"، والأغاني الثلاث هي:

أغنية "كلن قالولي": هي الأغنية اللبنانية التي تتعاون بها مجددًا مع الفنان زياد برجي من حيث الكلام واللحن وهي من توزيع هادي شرارة، وتدمج مايا بهذه الأغنية الكثير من مشاعر الحب والحزن بأسلوبها وإحساسها الخاص.

أغنية "قولي": بعد نجاح أغنية ديالي باللهجة المغربية، تكرر مايا تجربتها مع جمهور المغرب العربي بأغنية "قولّي" وهي من كلمات والحان محمد المرابط وتوزيع يونس الجحفاوي.

أما الأغنية الثالثة من الألبوم فهي مصرية بعنوان "تعالى وافرح" من كلمات احمد المالكي ، ألحان مدين وتوزيع هادي شرارة.

ويتبقى من الألبوم أغنية واحدة ستقدمها على طريقة الديو مع نجم عالمي تكشف تفاصيلها لاحقاً وحينها يكون الألبوم قد اكتمل.

وتتعاون مايا في هذا الألبوم مع شركة Warner music Middle east، وقد صورت أغاني الألبوم كلها بطريقة مبتكرة وبأجواء متشابهة تجمع بين البساطة والفرح والرومنسية مع المخرج جو بو عيد.

View this post on Instagram

A post shared by Aghani Aghani - أغاني أغاني (@aghaniaghani)

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3