منصة Binance لتداول العملات المشفرة تحصل على ترخيص في دبي لاستهداف عملاء التجزئة
Credits: JUSTIN SULLIVAN / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

منصة Binance لتداول العملات المشفرة تحصل على ترخيص في دبي لاستهداف عملاء التجزئة

قالت منصة بينانس لتداول العملات المشفرة اليوم الخميس إنها حصلت على ترخيص من سلطة تنظيم الأصول الافتراضية مما يسمح لها باستهداف عملاء التجزئة والعملاء المؤهلين والمؤسسات.

وذكرت المنصة في بيان أنه بموجب ترخيص مزود خدمة الأصول الافتراضية، ستكون وحدة بينانس إف.زد.إي قادرة على توسيع خدماتها الحالية بعيدا عن التداول الفوري والخدمات النقدية وستقدم منتجات التداول بالهامش للمستخدمين المؤهلين.


وتعد "بينانس" (binance) أكبر منصة تداول للعملات المشفرة في العالم، وتدير أكبر بورصة لها من حيث حجم التداول اليومي، ومن أبرز ميزاتها أنها تحتوي على واجهة باللغة العربية، كما أنها تقدم قائمة طويلة من العملات الرقمية بخلاف العملات الرقمية الأكثر شيوعا مثل بيتكوين وإيثريوم.

تأسست بينانس عام 2017 في الولايات المتحدة، وأصبحت من أقوى منصات التداول في العملات المشفرة في العالم، وهي مناسبة للأشخاص الذين يرغبون في التداول أو الاستثمار في عملات رقمية أقل شهرة، إذ تقدم أكثر من 50 عملة مشفرة مختلفة للتداول، وهي خيار جيد لأي شخص يريد رسوما بيانية أكثر تقدما من معظم البورصات الأخرى؛ فالميزات وقدرات الرسوم البيانية التي تأتي مع فتح الحساب رائعة حقا، وتعطي المتداولين المبتدئين قدرة ممتازة على التحليل وقراءة حركة الأسواق.

وعلى الرغم من أنه تم تأسيس منصة بينانس في البداية لتكون بورصة لتداول العملات الرقمية، إلا أنه مع مرور الوقت كثرت الخدمات والمنتجات التي تقدمها للمستخدمين، حتى أصبحت بمثابة مزود لخدمات البنية التحتية لنظام البلوك تشين بأكمله.

وصل عدد مستخدمي هذه المنصة إلى أكثر من 120 مليون مستخدم. ويسعى القائمون على منصة بينانس إلى حماية المستخدمين من إحتيال NFT والكريبتو، من خلال اتباع مجموعة من البروتوكولات الصارمة والإجراءات الفنية الرائدة في هذا المجال.

وأصبحت العملات المشفرة جزءا رئيسيا من عالم المال في فترة قصيرة من الزمن، فزاد عددها في العالم إلى نحو 19 ألفا و500 حاليا، وتشير تقارير بحثية إلى أن أكثر من 300 مليون شخص يتعاملون بها.

وتتوقع شركة "ألايد ماركت ريسيرتش" أن تتضاعف قيمة سوق العملات المشفرة 3 مرات بحلول عام 2030، لتقارب 5 مليارات دولار.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3