نادي الحكمة يتقدم بشكوى جزائية ضد مشجع الرياضي

نادي الحكمة يتقدم بشكوى جزائية ضد مشجع الرياضي "علي باقي" ويتهم النادي البيروتي بانعدام المسؤولية والروح الرياضية

نادي الحكمة يتقدم بشكوى جزائية ضد المشجع "علي باقي" وكل من يظهره التحقيق ويتهم النادي المضيف (الرياضي) بانعدام المسؤولية والروح الرياضية التي وصلت الى حد الاعتداء الجسدي


عقدت الهيئة الإدارية لنادي الحكمة الرياضي - بيروت إجتماعاً إستثنائياً بتاريخ اليوم الخميس 18 نيسان 2024، بعد المباراة التي جمعته أمس مع النادي الرياضي بيروت وما تخللها من إنعدام لأي مسؤولية من النادي المضيف أو روح رياضية وصلت الى حد الإعتداء الجسدي على لاعبي الفريق والجهاز الفني من خلال ضرب وركل وإستخدام أنواع مختلفة من الإهانات والشتائم من أشخاص معروفي الهوية.

وقال بيان لنادي الحكمة: "إن إدارة النادي تؤكد أن تدابير الحماية التي إتخذت خلال المباراة كانت دون المستوى المطلوب وإن قرارها بمتابعة المباراة أمس هو حفاظاً منها على مبادئ النادي وتاريخه وإحتراماً منها للقوانين المعمول بها في بطولة وصل، وإن النادي أرسل صباحاً إعتراضاً خطياً الى إدارة بطولة وصل طالباً إتخاذ الإجراءات القانونية كافة وفرض عقوبات تعادل الضرر الجسدي والمعنوي الذي تعرض له اللاعبون والجهاز الفني لمنع تكرار مثل هذه الحوادث خلال المباريات المستقبلية".

وأضاف البيان: "إن النادي قد تقدم صباحاً بشكوى جزائية بناء على إشارة النائب العام الإستئنافي في جبل لبنان بوجه المدعو علي باقي وكل من يظهره التحقيق فاعلاً أو محرضاً ومتدخلاً بجرائم الضرب والإيذاء المقصود والتهديد والقدح والذم".

وختم النادي مؤكدا أنه ملتزم بكافة القوانين والإجراءات المعمول بها في بطولة وصل وبطولة لبنان إيماناً منه بضرورة الإمتثال للقوانين حفاظاً على لعبة كرة السلة ومستقبلها في لبنان.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3