يحصل Copilot على ترقية GPT-4 Turbo مجانًا: 3 ميزات جديدة قادمة إلى مساعد الذكاء الاصطناعي
Credits: GETTY IMAGES

يحصل Copilot على ترقية GPT-4 Turbo مجانًا: 3 ميزات جديدة قادمة إلى مساعد الذكاء الاصطناعي

يدعم GPT-4 Turbo الآن برنامج Copilot المنافس لـ ChatGPT، حيث يقوم بترقية مساعد Microsoft AI من طراز GPT-4 الأقل تطورًا، وفقًا لما ذكره الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft للإعلان وخدمات الويب، ميخائيل باراخين.

أفضل ما في الأمر هو أن هذه الترقية تؤثر على الطبقة المجانية، مما يعني أنك لن تحتاج إلى دفع فلس واحد للوصول إلى الإمكانات الموسعة.


GPT-4 Turbo هو نسخة محدثة من GPT-4. وكما أوضحت سيسيلي موران من Mashable، يمكنها معالجة المزيد من النصوص في موجه واحد. بالإضافة إلى ذلك، فهو يدعم ميزات الرؤية الجديدة وتحويل النص إلى كلام وDALL-E.


هل لديك فضول بشأن أهم ثلاث ترقيات قادمة إلى Microsoft Copilot؟ ابق بالجوار.

المشكلة في GPT-4 هي أن لديها قاعدة معرفية ستنتهي في سبتمبر 2021. ولحسن الحظ، فإن قاعدة معارف GPT-4 Turbo أقل قديمة.


1. تاريخ قطع المعرفة الجديدة

يقوم GPT-4 Turbo بتحديث التاريخ النهائي لقاعدة معارف Copilot من سبتمبر 2021 إلى أبريل 2023. وعلى هذا النحو، يجب أن تكون قادرًا على مطالبته بمزيد من المعلومات التي كانت مقيدة في السابق للمستخدمين المجانيين.


2. يتعامل مع حوالي 300 صفحة من النص في موجه واحد

يحتوي GPT-4 على نافذة سياق بدقة 8K فقط. ومع ذلك، يحتوي GPT-4 Turbo على نافذة سياق بحجم 128 كيلو بايت. لوضع هذا في الاعتبار، كما أوضح موران، يمكن للطبقة المجانية من Microsoft Copilot الآن معالجة ما يقرب من 300 صفحة من النص في موجه واحد.


3. أقل "كسولا"

في ديسمبر الماضي، أقرت شركة OpenAI بأن GPT-4 Turbo يعاني من "الكسل". بمعنى آخر، قدم النموذج استجابات خاملة لمطالبات المستخدمين. على هذا النحو، كما أبلغنا في يناير، قامت OpenAI بتحديث GPT-4 Turbo، معلنة أن "هذا النموذج يكمل مهام مثل إنشاء التعليمات البرمجية بشكل أكثر شمولاً من نموذج المعاينة السابق ويهدف إلى تقليل حالات "الكسل" حيث لا يكتمل النموذج مهمة."


ربما تتساءل، لماذا أصبحت مايكروسوفت فجأةً مؤسسة خيرية إلى هذا الحد؟ كما أشار موقع XDA Developers، تشير الشائعات إلى أن Microsoft تطلق نموذج GPT-4.5 Turbo جديدًا، والذي قد يكون محجوزًا للطبقة المدفوعة، مما يقيد المستخدمين غير المدفوعين بـ GPT-4 Turbo.


يمكن للمستخدمين الوصول إلى GPT-4 Turbo في الوضع الإبداعي أو الدقيق لـ Microsoft Copilot.

* Stories are edited and translated by Info3 *
Non info3 articles reflect solely the opinion of the author or original source and do not necessarily reflect the views of Info3